الدولار يصل قرب أدنى مستوى خلال أربعة أشهر , الدولار يصل قرب أدنى مستوى خلال أربعة أشهر , الدولار يصل قرب أدنى مستوى خلال أربعة أشهر






الدولار يصل قرب أدنى مستوى خلال أربعة أشهر



وصل الدولار بالقرب من أدنى مستوياته في أربعة أشهر مقابل نظرائه وسط التوقعات بأن البنك الفيدرالي سوف يتخلى عن متابعته لمعدل البطالة في إتخاذه قرارات حول السياسات المالية و يتخذ أسلوب يتبع التوجيهات النوعية لإرسال إشارات فيما يتعلق بميعاد رفع أسعار الفائدة .



وظلت توقعات التجار لتقلبات العملة في المستقبل القريب عند أدنى مستوى منذ عام 2012 بعد أن قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ان روسيا لا تسعى إلى المزيد من التقسيم في أوكرانيا، و يبدأ اليوان اليوم في التداول مباشرة ضد الدولار النيوزيلندي، و قد أنهت العملة الصينية أكبر خسارة لمدة ثلاثة أيام أمس منذ عام 2007 على الأقل وسط مخاوف من المخاطر المالية الآخذة في الازدياد.



و قد ظل مؤشر الدولار الفوري، و الذي يقيس العملة الامريكية مقابل 10 عملات من العملات الرئيسية ، بدون أن يطرأ عليه تغير يذكر عند مستوى 1،012.32 اعتبارا من 12:26 في طوكيو. و لمس مستوى 1،011.35 ، وهو أدنى مستوى منذ 1 نوفمبر .



شركات فوركس¡ فوركس¡ تاجر الفوركس¡ الفوركس¡ تداول العملات¡ توصيات الفوركس¡ اسعار العملات¡ تداول الفوركس¡ تجارة فوركس¡ اخبار الفوركس¡ توصيات الذهب










hg],ghv dwg rvf H]kn lsj,n oghg Hvfum Haiv





الدولار يصل قرب أدنى مستوى خلال أربعة أشهر

http://www.kif3.com/

0 Responses to الدولار يصل قرب أدنى مستوى خلال أربعة أشهر مياسة الزين

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts