اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -مستشفى أجياد.. الوحيد بجوار الحرم ويعالج 60 حاجاً يومياً , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -مستشفى أجياد.. الوحيد بجوار الحرم ويعالج 60 حاجاً يومياً , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -مستشفى أجياد.. الوحيد بجوار الحرم ويعالج 60 حاجاً يومياً






اخبار اليوم 7-1434 -مستشفى أجياد.. غزوان الحسن- سبق- مكة المكرمة: يعد مستشفى أجياد للطوارئ العامل في المنطقة المركزية للحرم المكي، أحد المستشفيات التي تقدم خدماتها لضيوف الرحمن ضمن سلسلة من المستشفيات التي توضع في خدمة الحج.



ويتميز هذا المستشفى بأنه الوحيد الذي يخدم الحجاج في منطقة الحرم والساحات.



وقال استشاري طب الطوارئ مدير مستشفى أجياد للطوارئ بالعاصمة المقدسة الدكتور عبدالرحمن رشيد بخش لـ"سبق": "مستشفى أجيأد هو اقرب المستشفيات التي تعمل على خدمة ضيوف الرحمن في المنطقة المركزية للحرم والساحات المجاورة".



وأضاف: "يستقبل المستشفى، من خلال فريق عمل متكامل، جميع زوار الحرم على مدار الـ24 ساعة".



وأردف: "تبدأ الاستعدادات في المستشفى منذ بداية محرم وهو مجهز بشكل كامل، ويتم تزويده بطاقم طبي بهدف تغطية احتياجات المستشفى".



وتابع "بخش": "يحتوي المستشفى على 32 سريراً للطوارئ و20 سريراً للعناية المركزة بالإضافة إلى الكادر الطبي والتمريضي العامل على مدار الـ 24 ساعة مع المستشفيات الباقية من خلال جهاز اللاسلكي".



وقال: "لدينا عدد كاف من سيارات الإسعاف حث تكون لدينا في الأيام العادية ثلاث سيارات إسعاف أما في موسم الحج فيتم تزويدنا بما لا يقل عن سيارتين إضافيتين".



وصرح مدير مستشفى أجياد لـ"سبق" بأن المستشفى يستقبل بشكل يومي ما يقارب 60 حالة إضافة إلى عدد من الحالات الحرجة التي يتم استقبالها، مشيراً إلى وجود أقسام للعناية المركزة وأخرى فردية.



وأضاف: "المختبر الموجود في المستشفى يجري جميع أنواع التحاليل التي يحتاج إليها الحاج مريض العناية المركزة بالإضافة إلى وجود قسم للأشعة وأجهزة تنفس".



وأردف: "جميع الأدوية التي تكتب للمريض يتم صرفها ونحن مستعدون لحالة الزحام التي من المتوقع أن تبدأ من اليوم العاشر".



اخبار اليوم 7-1434 -مستشفى أجياد..



اخبار اليوم 7-1434 -مستشفى أجياد..



اخبار اليوم 7-1434 -مستشفى أجياد..



اخبار اليوم 7-1434 -مستشفى أجياد..





المزيد من التفاصيل...










hofhv sfr hgd,l 7-1434 aiv v[f | -lsjatn H[dh]>> hg,pd] f[,hv hgpvl ,duhg[ 60 ph[hW d,ldhW





اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -مستشفى أجياد.. الوحيد بجوار الحرم ويعالج 60 حاجاً يومياً

http://www.kif3.com/

0 Responses to اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -مستشفى أجياد.. الوحيد بجوار الحرم ويعالج 60 حاجاً يومياً مياسة الزين

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts