اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -اليوم الوطني.. سعوديون يقدمون التمر والقهوة بأكبر جامعة أمريكية , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -اليوم الوطني.. سعوديون يقدمون التمر والقهوة بأكبر جامعة أمريكية , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -اليوم الوطني.. سعوديون يقدمون التمر والقهوة بأكبر جامعة أمريكية






اخبار اليوم 7-1434 -اليوم الوطني.. عبدالله البرقاوي- سبق- الرياض: أقام النادي السعودي في جامعة ولاية أريزونا الحكومية، المعرض السنوي لليوم الوطني، والذي أقيم في منتصف الجامعة ليراه الجميع، في الجامعة التي تعد أكبر جامعة أمريكية من حيث عدد الطلاب، والذي يقدر بـ ?? ألف طالب.



المعرض الذي جرى تجهيزه بشكل أنيق ومرتب أجبر الكثير من الزائرين على المرور عليه، والتجول في أقسامه.



واشتملت أقسام المعرض على "الاستقبال"، والذي صنّف على أنه الجاذب الأكبر للمعرض، حيث يتم فيه توزيع التمر والقهوة العربية للزوار، ومن ثم التعريف بالمملكة العربية السعودية، والإسلام، والتعليم، وبرنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي الناجح، والتراث.



وجرى خلال المعرض، استعراض التقاليد والعادات وبعض الحياكات اليدوية والفخار مصحوبة ببعض الصور، كما استعرضت الفنون الشعبية، والتي عُرضت فيها بعض الأغاني الوطنية التي جذبت اهتمام الزوار.



ومن ضمن أقسام المعرض، خُصص قسم لـ"الخيمة الشعبية" التي تخللها لبس الثياب الرجالية والنسائية وأخذ بعض الصور لهم، إضافة إلى قسم المرأة، والذي كان الأكبر في المعرض، وجرى فيه استعراض الثياب النسائية والحجاب للزوار والحنة والذهب.



واشتملت الأقسام على قسم "الخط العربي"، والذي يتم فيه كتابة اسم الزائر باللغة العربية، إضافة إلى قسم "رأيك" في المعرض السعودي من قبل الزوار والكتاب، والذي يخص السعوديين لكتابة الإهداءات إلى خادم الحرمين الشريفين، وتبادل شعورهم لهذا اليوم.



ومن خلال الفعاليات وزّع القائمون على المعرض هدايا رمزية على الزائرين تدل على المعرض السعودي.



ووفقاً للإحصائيات، فقد زار المعرض أكثر من 970 أجنبياً، و600 سعودي، و40 عضواً من أعضاء هيئة التدريس، وذلك خلال فترة إقامة المعرض، والتي امتدت إلى نحو 6 ساعات متواصلة.



وكان رئيس النادي خالد بن وليد الدالي قد ألقى كلمة خلال المعرض شكر فيها الجميع على الحضور، وشكر المملكة العربية السعودية وخادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين على ?? سنة على توحيد السعودية، ناقلاً شكره وشكر جميع منسوبي الهيئة الإدارية للنادي وجميع المتطوعين السعوديين، الذين ساعدوا في نجاح المعرض والذين بلغ عددهم ?? شاباً و?? شابة.



يشار إلى أنه وخلال إقامة المعرض، زاره فريق من شركة شلمبرجير، وأنشأ قسماً خاصاً بالسعوديين، حيث حصل على السيرة الذاتية، وقدّم توظيفاً فورياً لبعض الزائرين.



اخبار اليوم 7-1434 -اليوم الوطني..



اخبار اليوم 7-1434 -اليوم الوطني..





اخبار اليوم 7-1434 -اليوم الوطني..



اخبار اليوم 7-1434 -اليوم الوطني..



اخبار اليوم 7-1434 -اليوم الوطني..



اخبار اليوم 7-1434 -اليوم الوطني..









المزيد من التفاصيل...










hofhv sfr hgd,l 7-1434 aiv v[f | -hgd,l hg,'kd>> su,]d,k dr]l,k hgjlv ,hgri,m fH;fv [hlum Hlvd;dm





اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -اليوم الوطني.. سعوديون يقدمون التمر والقهوة بأكبر جامعة أمريكية

http://www.kif3.com/

0 Responses to اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -اليوم الوطني.. سعوديون يقدمون التمر والقهوة بأكبر جامعة أمريكية مياسة الزين

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts