اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -بعد خبر "سبق".. "الصحة" تخلي "المازني" لمستشفى النور بمكة , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -بعد خبر "سبق".. "الصحة" تخلي "المازني" لمستشفى النور بمكة , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -بعد خبر "سبق".. "الصحة" تخلي "المازني" لمستشفى النور بمكة






اخبار اليوم 7-1434 -بعد "سبق".. أحمد البراهيم– سبق- الرياض: أكّدت وزارة الصحة على لسان مدير برنامج "إحالتي" ومساعد مدير عام الإدارة العامة للطوارئ الصحية بوزارة الصحة في الرياض، سليمان الشريّع، توفير سرير للمريض يحيى حسن المازني عسيري بمدينة الملك فهد الطبية، ونقله من مستشفى النور التخصصي بمكة المكرمة عبر طائرة الإخلاء الطبي، حسب توجيه ومتابعة وزير الصحة.



جاء ذلك في تعقيب للوزارة على خبر "سبق" بشأن طلب علاج رجل أمن يناشد العلاج عقب إصابته بشلل في مهمة حج رسمية.



وكان مدير برنامج "إحالتي" سليمان الشريّع وفريق المتابعة والتنسيق الطبي قد أكدوا سعيهم لتحقيق العناية والمتابعة اللازمة للمريض، وحرصهم على حصوله على الاهتمام الطبي الكامل بناء على توجيهات وزير الصحة المكلف.



وكان المواطن علي يحيى المازني، قد ناشد عبر "سبق" علاج ابن عمه رجل الأمن، يحيى حسن المازني، في مستشفى متخصّص في مجال الكسور، وإعادة التأهيل في السعودية أو خارجها، مطالباً بتدخل الجهات المختصّة لعلاجه عقب إصابته بشلل.



وقال المازني: إن ابن عمه أصيب في حادثٍ مروري في أثناء مشاركته في مهمة الحج التي أسهم فيها من قِبل مرور منطقة عسير، مضيفاً أن الحادث كان في محافظة القنفذة نتيجة تصادم نقل على أثره إلى مستشفى النور بمكة المكرّمة.



وأضاف: "الحادث تسبّب في كسورٍ في الظهر والرقبة وشللٍ تام في الأطراف والجزء السفلي من الجسم، ويحتاج إلى تدخلٍ جراحي سريعٍ وإعادة تأهيل، حيث كان على رأس العمل في أثناء وقوع الحادث له؛ لكونه من ضمن القوة التي تمّ التمديد لهم بعد انصراف القطاعات الأمنية كافة".



وقال: "نناشد الإسراع بنقله لمستشفى متخصّص عن طريق الإخلاء الجوي"؛ حيث تم إرسال خطاب ولكن الإجراءات تأخّرت في الخدمات الطبية ومستشفى قوى الأمن"، مشيراً إلى أن ابن عمه لا يملك منزلاً وعليه ديون، ولديه أطفالٌ وأحواله المادية متواضعة لا تمكّنه من توفير العلاج الذي يعد مكلفاً.





المزيد من التفاصيل...










hofhv sfr hgd,l 7-1434 aiv v[f | -fu] ofv "sfr">> "hgwpm" jogd "hglh.kd" glsjatn hgk,v fl;m





اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -بعد خبر "سبق".. "الصحة" تخلي "المازني" لمستشفى النور بمكة

http://www.kif3.com/

0 Responses to اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -بعد خبر "سبق".. "الصحة" تخلي "المازني" لمستشفى النور بمكة مياسة الزين

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts