اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -"النقل" تسحب مشروعاً متعثراً من المقاول في "الشرقية" , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -"النقل" تسحب مشروعاً متعثراً من المقاول في "الشرقية" , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -"النقل" تسحب مشروعاً متعثراً من المقاول في "الشرقية"






اخبار اليوم 7-1434 -"النقل" تسحب عبد الله البرقاوي- سبق- الرياض: قرّر وكيل وزارة النقل للطرق المهندس هذلول بن حسين الهذلول، سحب مشروع تعثر أحد المقاولين في تنفيذه بـ "الشرقية".



جاء ذلك خلال الجولة التي قام بها برفقة مدير عام إدارة الصيانة المهندس محمد بن عبد الله الشهري، ومستشار الوزير إبراهيم بن علي الوادي ومدير عام إدارة الطرق والنقل بالمنطقة الشرقية المهندس أحمد بن مهدي اليامي، والمهندس محمد القحطاني من إدارة التنفيذ بالوزارة، أمس الخميس، للاطلاع على مشروع الطريق الساحلي بشقيّه.



واتضح أن أحد الشقّين يسير وفق البرنامج الزمني المعتمد؛ بينما الآخر تظل نسب الإنجاز فيه متأخرة مقارنة بالبرنامج الزمني.



ووقف وفد وزارة النقل على المراحل الجاري تنفيذها من الطريق الدائري بالدمام والأجزاء الجاري تنفيذها والأجزاء المنتهية من طريق "الظهران - العقير - سلوى" الذي يمتد بمحاذاة ساحل الخليج العربي ويرتبط جنوباً بالطريق المؤدي الى سلطنة عُمان البالغ طوله 200 كم.



ويبلغ طول الأجزاء التي انتهت وفتحت للحركة المرورية 122 كم، بينما المتبقي 78 كم تحت التنفيذ.



ووقف الوفد على التقاطعات المعتمد ازدواجها على هذا الطريق عند تقاطعه مع طريق "بيقي - قريه، العيون - قريه، العيون - العقير"، كما تفقد طريق "الهفوف - العقير المباشر" وطريق "العيون - العقير"؛ لرصد ما تحتاج إليه هذه الطرق من تحسينات وتقاطعات.



وقال وكيل الوزارة للطرق: "طريق الهفوف - العقير" قد اعتمد المبلغ اللازم لازدواجه في ميزانية الوزارة هذا العام، وسيُوضع موضع التنفيذ في القريب العاجل، أما طريق "العيون - العقير"، فقد طُلب المبلغ اللازم لازدواجه في مشروع ميزانية الوزارة للعام المالي القادم وبانتظار صدور الميزانية".



وأضاف: "الوزارة لن تسمح لأي مقاول على الإطلاق بأي تأخير في تنفيذ المشروعات مهما كانت الاسباب ولن تتهاون في اتخاذ أيّ إجراءٍ يحقق تنفيذ المشروعات في أوقاتها المحددة وبالجودة العالية المطلوبة، كما تقرّر سحب أحد المشروعات التي تمّ الوقوف عليها خلال الزيارة بعد أن تبين للوزارة أن لا جدوى من استمرار المقاول المنفذ".



ووقف "الهذلول" على مدخل الجشة في محافظة الأحساء، والتقى بعض الأهالي واستمع إلى مطالبهم وملاحظاتهم والتي منها طلب إنشاء دوّار عند مدخل الجشة على طريق "الهفوف - العقير" وإضافة وتعديل بعض اللوحات الإرشادية في موقع التقاطع، وعمد المقاول بإضافة وتعديل تلك اللوحات، كما عمدت الإدارة المختصّة بالوزارة بمراجعة المخطط المعد للدوّار؛ تمهيداً لإنشائه بالتنسيق مع أمانة ومرور محافظة الأحساء.



وزار وفد الوزارة طريق "العيون - العقير" لدراسة ما يحتاج إليه الطريق من تحسينات وعوامل سلامة وتحديد المناطق التي تحتاج إلى معالجة سريعة.



وجاءت جولات الفريق الوزاري تنفيذاً لتوجيه وزير النقل الدكتور جبارة بن عيد الصريصري، الذي أوصى قبل ثلاثة أيام وكيل الوزارة للطرق، بالوقوف بشكلٍ عاجلٍ على بعض الطرق في المنطقة الشرقية الجاري تنفيذها وصيانتها، والعمل على تحقيق ما يضمن إنجاز هذه المشروعات بشكلٍ عاجل.





اخبار اليوم 7-1434 -"النقل" تسحب





اخبار اليوم 7-1434 -"النقل" تسحب



اخبار اليوم 7-1434 -"النقل" تسحب



اخبار اليوم 7-1434 -"النقل" تسحب







المزيد من التفاصيل...










hofhv sfr hgd,l 7-1434 aiv v[f | -"hgkrg" jspf lav,uhW ljuevhW lk hglrh,g td "hgavrdm"





اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -"النقل" تسحب مشروعاً متعثراً من المقاول في "الشرقية"

http://www.kif3.com/

0 Responses to اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -"النقل" تسحب مشروعاً متعثراً من المقاول في "الشرقية" مياسة الزين

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts