اخبار الباحة -وزير النقل يحل مشكلات أهالي الباحة في مكالمة هاتفية مع الهذلول , اخبار الباحة -وزير النقل يحل مشكلات أهالي الباحة في مكالمة هاتفية مع الهذلول , اخبار الباحة -وزير النقل يحل مشكلات أهالي الباحة في مكالمة هاتفية مع الهذلول






وزير النقل يحل مشكلات أهالي الباحة في مكالمة هاتفية مع الهذلول





في مكالمة هاتفية مع أحد المسؤولين بوزارته، حلّ وزير النقل الدكتور جبارة الصريصري،مشكلة طريق شدا الأعلى في الباحة، إذ وجه وكيل وزارة النقل للطرق المهندس هذلول بن حسين الهذلول باستكمال الطريق.

ويعاني سكان منطقة شدا الأعلى من صعوبة التنقل بسبب عدم استمكال الطريق، غير أن وزير النقل أكد في مهاتفته وكيل الوزارة حق المواطنين في استكمال الطريق قائلاً إن «هذا حق لهم، وواجبٌ أن نخدمهم بكل ما نستطيع».

وكان الهذلول، ومدير عام إدارة الصيانة المهندس محمد بن عبدالله الشهري ومستشار الوزير إبراهيم بن علي الوادي والمهندسون سالم القحطاني من إدارة التخطيط والميزانية وإبراهيم أبوغانم وسعد آل عصام من إدارة التنفيذ ومختصون من إدارة الطرق والنقل بمنطقة الباحة في جولة ميدانية وقفوا خلالها، على سير العمل بمشاريع الطرق بمنطقة الباحة خلال اليومين الماضيين، وأثناء معاينة مسؤولي الوزارة لطريق شدا الأعلى فوجئوا بشكاوى الأهالي، فأجرى الهذلول اتصالاً هاتفيا بالوزير وشرح له معاناة سكان المنطقة، فوجَّه الصريصري بتنفيذ مطالبهم على الفور.

وشملت جولة الهذلول ومسؤولي النقل، المواقع المتضررة بسبب السيول بطريق عقبة قلوة، ووجه الهذلول بصيانتها ضمن برنامج صيانة الطرق في المنطقة بصفة عاجلة ريثما يعاد إنشاء هذه العقبة وفق مواصفات وزارة النقل.

ووقف فريق وزارة النقل على موقع الحادث المروري الذي وقع لمعلمات في المنطقة بداية الأسبوع الماضي على طريق قلوة – المخواة -المظيليف.

وقال الهذلول إن وزير النقل طلب موافاته بتقرير مفصل عن حالة الجزء الذي وقع به الحادث، إذ أن الطريق يضم 4 مسارات في كل اتجاه يفصل بينها جزيرة وسطية برصيف، بالإضافة إلى أكتاف داخلية وخارجية في الاتجاهين، وأوضح وكيل الوزارة للطرق أن الوزارة تنتظر ما سيسفر عنه تقرير المرور الذي سيحدد سبب وقوع الحادث الأليم وعلى ضوئه ستقوم الوزارة باتخاذ الإجراءات اللازمة. وتفقد الهذلول ومسؤولو الوزارة الطريق المباشر الذي يربط الباحة بطريق الرياض – الرين- بيشة الجاري تنفيذه حيث انتهى تنفيذ عدد من المراحل، ووقف على سير العمل بالمراحل الجاري تنفيذها من هذا الطريق المحوري المهم الذي يربط منطقة الرياض بمنطقة الباحة ويعتبر رديفاً رئيساً لطريق الرياض – الطائف – الباحة ، كما اطمأن على سير العمل بطريق العقيق – حرب واستمع إلى ملحوظات عدد من المواطنين في المنطقة، المتمثلة في ضيق الطريق وخطورة بعض المنعطفات.

وأوضح الوكيل الهذلول أن توسعة الطريق وتعديل المنحنيات الخطرة ضمن برنامج الصيانة وسيبدأ المقاول في تنفيذها بشكل عاجل .










hofhv hgfhpm -,.dv hgkrg dpg la;ghj Hihgd td l;hglm ihjtdm lu hgi`g,g





اخبار الباحة -وزير النقل يحل مشكلات أهالي الباحة في مكالمة هاتفية مع الهذلول

http://www.kif3.com/

0 Responses to اخبار الباحة -وزير النقل يحل مشكلات أهالي الباحة في مكالمة هاتفية مع الهذلول مياسة الزين

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts