أسباب وتفاصيل تعثر لجين الهذلول على الحدود 24 ساعة ومنع دخولها المملكة , أسباب وتفاصيل تعثر لجين الهذلول على الحدود 24 ساعة ومنع دخولها المملكة , أسباب وتفاصيل تعثر لجين الهذلول على الحدود 24 ساعة ومنع دخولها المملكة






2014 , 2015 , اسباب , تفاصيل , تعثر , لجين الهذلول , عل ي , الحدود , 24 ساعة , منع , دخولها , المملكة





أسباب وتفاصيل تعثر لجين الهذلول على الحدود 24 ساعة ومنع دخولها المملكة




أسباب وتفاصيل تعثر لجين الهذلول





أثارت الناشطة السعودية لجين الهذلول موجة جدل واسعة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، بعدما أصرت على دخول المملكة وهي تقود سيارتها من معبر “البطحاء” الحدودي قادمة من الإمارات، وهو ما دفع أمن المعبر لسحب جواز سفرها.

من جانبها قالت “الهذلول” عبر صفحتها الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، إنها عالقة منذ 24 ساعة على معبر البطحاء الحدودي بعد رفض مسؤولي الجمرك دخولها وهي تقود سيارتها إلى أراضي المملكة، معتبرين أن عرف المملكة لا يسمح بذلك.

واعتبرت الهذلول أن مسؤول الجوازات لا علاقة له سوى بجواز سفرها، موضحة أنها تحمل رخصة قيادة إماراتية سارية الصلاحية تستطيع بموجبها السير في المملكة وفقا لاتفاقية مجلس التعاون الخليجي بما يتعلق بقوانين المرور” بحسب ما ورد بموقع عاجل.

ونوهت الهذلول إلى أن أمن المعبر الحدودي حاول أن يقنعها بدخول المملكة بالوسائل العامة، أو أن تكتب تعهدا بعدم قيادة السيارة مرة أخرى، إلا أنها أصرت على الدخول بسيارتها.

وأفادت الناشطة منذ قليل، أنها أتمت: “٢٤ ساعة على الحدود السعودية. لا هم اللي معطيني جوازي ولا هم اللي مخليني أقطع ولا الداخلية تحدثت. صمت تام من كل المسؤولين”.

ودشَّن مغردو موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، الإثنين (1 ديسمبر 2014) وسمًا حمل اسم “لجين على الحدود” شاركوا فيه بآلاف التغريدات التي عبروا من خلالها عن آرائهم المتباينة.

وشهد الهاشتاق الكثير من التغريدات التي هاجمت وأساءت للهذلول، وكانت النساء هن الأكثر مشاركة فيها، فيما أكد الكوميدي فهد البتيري عن محاسبتهم: “تم تصوير التغريدات والبروفايل، وسنستفيد بإذن الله من قانون الجرائم المعلوماتية تحت تصنيف القذف الصريح”.















> أخبار محلية












Hsfhf ,jthwdg juev g[dk hgi`g,g ugn hgp],] 24 shum ,lku ]o,gih hgllg;m





أسباب وتفاصيل تعثر لجين الهذلول على الحدود 24 ساعة ومنع دخولها المملكة

http://www.kif3.com/

0 Responses to أسباب وتفاصيل تعثر لجين الهذلول على الحدود 24 ساعة ومنع دخولها المملكة مياسة الزين

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts