اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -مدير صحة الشمالية: لا سلطة لنا على من يعالَجون بالخارج , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -مدير صحة الشمالية: لا سلطة لنا على من يعالَجون بالخارج , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -مدير صحة الشمالية: لا سلطة لنا على من يعالَجون بالخارج






اخبار اليوم 7-1434 -مدير الشمالية: خالد السويلمي- سبق- عرعر: أكد مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الحدود الشمالية، الدكتور محمد الهبدان، أنه لا سلطة له على المرضي الذين يتجنبون العلاج في مستشفيات المنطقة ويفضلون العلاج في الخارج.



ورداً على لجوء بعض المرضى إلى العلاج في دولة الأردن خوفاً من الأخطاء الطبية وتأخر المواعيد التي ربما تصل إلى أشهر؛ قال "الهبدان": "مهمتنا تقديم الخدمات الصحية لتحقيق تطلعات ولاة الأمر وفقاً لمعايير الجودة".



وركز "الهبدان"، أثناء مشاركته مساء أمس في "برنامج سيدتي" على قناة روتانا الفضائية، على وجود كادر طبي مميز يضمّ استشاريين على مستوى عالٍ.



وقال: "استطعنا إجراء 75 عملية قلب مفتوح بعرعر ونتميز بوجود مركز القلب لدينا".



جدير بالذكر أن العيادات والمستشفيات التخصصية بدولة الأردن أصبحت تستقبل أعداداً كبيرة من مرضي الحدود الشمالية الذين يعانون من عدم جاهزية مستشفيات المنطقة، وفق شكاوى العديدين منهم.





المزيد من التفاصيل...










hofhv sfr hgd,l 7-1434 aiv v[f | -l]dv wpm hgalhgdm: gh sg'm gkh ugn lk duhgQ[,k fhgohv[





اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -مدير صحة الشمالية: لا سلطة لنا على من يعالَجون بالخارج

http://www.kif3.com/

0 Responses to اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -مدير صحة الشمالية: لا سلطة لنا على من يعالَجون بالخارج مياسة الزين

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts