اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -استقالة الرئيس اليمني والحكومة الجديدة.. و "شبح الفوضى" يخيم على البلاد , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -استقالة الرئيس اليمني والحكومة الجديدة.. و "شبح الفوضى" يخيم على البلاد , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -استقالة الرئيس اليمني والحكومة الجديدة.. و "شبح الفوضى" يخيم على البلاد






اخبار اليوم 7-1434 -استقالة الرئيس سبق- الوكالات: أكد مصدر رئاسي لوكالة الأناضول أن الرئيس عبد ربه منصور هادي استقال من منصبه، وصرحت مصادر في رئاسة الوزراء اليمنية أن الحكومة اليمنية الجديدة قدمت استقالتها بعد أقل من ثلاثة أشهر على تشكيلها "احتجاجاً على ممارسات الحوثيين وانتهاكهم لسيادة الدولة والمؤسسات الحكومية وبسبب حالة الشلل التي تعاني منها المكاتب الحكومية".



وقالت المصادر لـ BBC لم يعد مسؤولو الدولة والحكومة في مأمن من انتهاكات الحوثيين، وبات وزراء الحكومة معرضين للاختطاف أو منعهم عن ممارسة أعمالهم ".



وكان مصدر في مكتب وزير النقل اليمني بدر باسلمة قد أكد لبي بي سي أن الحوثيين منعوا وزير النقل في مطار صنعاء الدولي من السفر إلى مدينة عدن، عصر اليوم، دون إبداء أسباب.



ولا يزال مسلحو الحركة الحوثية يسيطرون على مواقعهم حول المباني الحكومية في العاصمة على الرغم من الاتفاق الذي تم التوصل إليه بين الرئاسة اليمنية والحركة، الأربعاء.



وقد تعهد الحوثيون وفقاً للاتفاق، الذي أنهى أياماً من المعارك، بالإفراج عن مدير مكتب الرئيس، عبد ربه منصور هادي، المحتجز عندهم.



ويأتي ذلك في الوقت الذي تظاهر فيه المئات أمام منزل الرئيس عبد ربه منصور هادي، تنديداً باقتحام الحوثيين دار الرئاسة، و "استخدامهم السلاح لفرض مطالبهم وتعريض السلام الاجتماعي للخطر".



وانتقد المتظاهرون ما وصفوه بالموقف الضعيف والمتخاذل للرئيس هادي وقوات الجيش في التعامل مع ممارسات الحوثيين.







المزيد من التفاصيل...










hofhv sfr hgd,l 7-1434 aiv v[f | -hsjrhgm hgvzds hgdlkd ,hgp;,lm hg[]d]m>> , "afp hgt,qn" dodl ugn hgfgh]





اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -استقالة الرئيس اليمني والحكومة الجديدة.. و "شبح الفوضى" يخيم على البلاد

http://www.kif3.com/

0 Responses to اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -استقالة الرئيس اليمني والحكومة الجديدة.. و "شبح الفوضى" يخيم على البلاد مياسة الزين

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts