اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -بالصور.. مصادرة 32 طن مواد غذائية فاسدة في "معابدة مكة" , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -بالصور.. مصادرة 32 طن مواد غذائية فاسدة في "معابدة مكة" , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -بالصور.. مصادرة 32 طن مواد غذائية فاسدة في "معابدة مكة"






اخبار اليوم 7-1434 -بالصور.. مصادرة فهد المنجومي- سبق- مكة المكرمة: تمكنت بلدية المعابدة الفرعية بأمانة العاصمة المقدسة من ضبط كميات كبيرة من المواد الغذائية التالفة قبل تسويقها وتوزيعها علي الأسواق، وقامت بإغلاق أحد المستودعات الكبرى بوادي هميجة بمكة المكرمة.



وبينما كانت الفرق الميدانية ببلدية المعابدة الفرعية تؤدي عملها وواجبها اليومي، وخلال حمله تفتيش على مستودع مواد غذائية بوادي هميجة، تم رصد مواد غذائية منتهية الصلاحية، وغير صالحة للاستخدام الآدمي، وزنها 32 طناً.



وقامت الفرق بإغلاق المستودع وتطبيق الأنظمة والتعليمات، وفرض الغرامات مع إتلاف المواد الغذائية غير الصالحة.



وقال رئيس بلدية المعابدة الفرعية المهندس خالد بن احمد بصفر: "الفرق الرقابية بالبلدية نفذت حملة واسعة للتفتيش على المستودعات والتأكد من استيفائها للشروط الصحية وسلامة الغذاء".



وأضاف: "تمكنت الفرق من ضبط مستودع كبير للمواد الغذائية يفتقر إلى الاشتراطات الصحية وتوجد فيه عمالة غير نظامية، وتمت مصادرة 32 طناً من المواد الغذائية منتهية الصلاحية، وتقرر إغلاق المستودع لحين تصحيح وضعه".



وأكد المهندس "بصفر" أن الجهود الكبيرة التي بذلها مدير إدارة الخدمات ورئيس المواد الغذائية ورئيس التراخيص بالبلدية ومنتسبو الإدارة العامة لصحة البيئة وتعاونهم في هذا المجال، قد كشفت هذه المواد منتهية الصلاحية.









اخبار اليوم 7-1434 -بالصور.. مصادرة



اخبار اليوم 7-1434 -بالصور.. مصادرة



اخبار اليوم 7-1434 -بالصور.. مصادرة



اخبار اليوم 7-1434 -بالصور.. مصادرة



اخبار اليوم 7-1434 -بالصور.. مصادرة





المزيد من التفاصيل...










hofhv sfr hgd,l 7-1434 aiv v[f | -fhgw,v>> lwh]vm 32 'k l,h] y`hzdm ths]m td "luhf]m l;m"





اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -بالصور.. مصادرة 32 طن مواد غذائية فاسدة في "معابدة مكة"

http://www.kif3.com/

0 Responses to اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -بالصور.. مصادرة 32 طن مواد غذائية فاسدة في "معابدة مكة" مياسة الزين

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts