اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -في أول يوم.. الأعطال تضرب أجهزة البحث بمعرض الكتاب , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -في أول يوم.. الأعطال تضرب أجهزة البحث بمعرض الكتاب , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -في أول يوم.. الأعطال تضرب أجهزة البحث بمعرض الكتاب






اخبار اليوم 7-1434 يوم.. الأعطال عبير الرجباني- سبق- الرياض: تسبب انقطاع التيار الكهربائي، اليوم، في حدوث عطل بأجهزة البحث الخاصة بالكتب ودور العرض الموضوعة في صالات وأجنحة معرض الرياض الدولي للكتاب.



وأعرب الزوار عن استيائهم بسبب هذا العطل الذي صادف الفترة الصباحية في اليوم الأول من أيام المعرض.



وقال الزائر أحمد الغامدي: "كان من المفترض أن تكون الأجهزة قد خضعت للفحص والصيانة حتى يكون كل شيء على ما يرام".



وقالت إحدى الزائرات لـ "سبق": "بعض الأجهزة تعطلت تماماً منذ نصف ساعة والآن أجهزة الطباعة تعطلت كذلك".



وقال المسؤول في القسم الخاص بالأجهزة والتقنية لـ"سبق": "انقطاع الكهرباء عن المعرض هو السبب في العطل الجزئي للأجهزة، وبعد أن عاد التيار الكهربائي ظلت هناك مشكلة في الطباعة".



وكان المعرض قد فتح أبوابه للزوار صباح اليوم، بعد أن افتتح وزير الثقافة والإعلام الدكتور عادل بن زيد الطريفي، أمس، فعاليات المعرض الذي تنظمه الوزارة خلال الفترة من 13 إلى 23 الشهر الجاري، بعنوان "الكتاب.. تعايش"؛ وذلك في مركز المعارض الدولية بالرياض، تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- وتشارك هذا العام (915) دار نشر وتوكيلاً، من 29 دولة عربية وأجنبية، وتبلغ مساحة المعرض الذي يستمر 10 أيام، 23 ألف متر مربع؛ وتحلّ جمهورية جنوب إفريقيا ضيف شرف على المعرض في دورته الحالية.





المزيد من التفاصيل...










hofhv sfr hgd,l 7-1434 aiv v[f | -td H,g d,l>> hgHu'hg jqvf H[i.m hgfpe fluvq hg;jhf





اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -في أول يوم.. الأعطال تضرب أجهزة البحث بمعرض الكتاب

http://www.kif3.com/

0 Responses to اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -في أول يوم.. الأعطال تضرب أجهزة البحث بمعرض الكتاب مياسة الزين

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts