اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -مصرع طفلة انهار عليها جدار فناء بالمدينة المنورة , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -مصرع طفلة انهار عليها جدار فناء بالمدينة المنورة , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -مصرع طفلة انهار عليها جدار فناء بالمدينة المنورة






اخبار اليوم 7-1434 -مصرع طفلة خالد الشاماني- سبق- المدنية المنورة: تحولت إجازة نهاية الأسبوع لأسرة سعودية في المدنية المنورة إلى مأساة، بعد أن انهار جدار فناء منزلهم أثناء لعب الأطفال، وأسفر الحادث عن وفاة طفلة وتنويم طفل في العناية المركزة بمستشفى المواساة.



وكشف خليل الحربي أحد أقرباء الأطفال لـ"سبق " تفاصيل المأساة التي وقعت مساء أمس في حي الدويخلة وسط المدنية المنورة، بقوله: "بينما كان الأطفال يلهون داخل الفناء الخاص بالمنزل؛ خلال اجتماع الأسرة في إجازة نهاية الأسبوع، فوجئنا بانهيار جدار فناء المنزل على الأطفال "ندى 9 سنوات، ونواف 6 سنوات"، فسارعنا إلى إزالة الأنقاض عنهما ونقلهما إلى المستشفى".



وأضاف: بعد وصولنا للمستشفى توفيت الطفلة ندى وأدخل قريبها الطفل نواف إلى العناية المركزة، حيث أصيب بكسر في الجمجمة من الجهتين، وإصابات في خلايا المخ، ونزيف في الدماغ، إضافة إلى تفتت في الكبد".



وأردف: "تعذر علاج الطفل "نواف" في جميع مستشفيات المدينة المنورة، ولا يزال يرقد في العناية المركزة بمستشفى المواساة على أمل أن ينقل إلى مستشفى متخصص".



وتابع "الحربي": "والد نواف أحد منتسبي الحرس الوطني بالمدنية المنورة ويعيش هذه اللحظات في حالة يرثى لها، ويناشد وزير الحرس الوطني نقل ابنه إلى مستشفى متقدم".



وأشار إلى أنه تقرر أن يصلى على جثمان الطفلة "ندى" بعد صلاة عصر اليوم بالمدينة المنورة.





المزيد من التفاصيل...










hofhv sfr hgd,l 7-1434 aiv v[f | -lwvu 'tgm hkihv ugdih []hv tkhx fhgl]dkm hglk,vm





اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -مصرع طفلة انهار عليها جدار فناء بالمدينة المنورة

http://www.kif3.com/

0 Responses to اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -مصرع طفلة انهار عليها جدار فناء بالمدينة المنورة مياسة الزين

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts