اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -معدات إحدى الشركات تستكمل مشروعاً كهربائياً متوقفاً في "عقيق الطائف" , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -معدات إحدى الشركات تستكمل مشروعاً كهربائياً متوقفاً في "عقيق الطائف" , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -معدات إحدى الشركات تستكمل مشروعاً كهربائياً متوقفاً في "عقيق الطائف"






اخبار اليوم 7-1434 -معدات إحدى فهد العتيبي- سبق- الطائف: ما إن نشرت "سبق" نداءات أصحاب المحال التجارية من توقف مشروع لتمديد كيابل كهربائية، وترك المشروع مع الحفريات دون استكماله ودون دفنها لأكثر من ثلاثة أسابيع، إلا وسارعت الشركة المُنفذة والمُتفقة مع شركة الكهرباء (فرع الطائف) في الحضور اليوم بمعداتها بمشروع متوقف بحي العقيق بالمحافظة؛ وذلك لاستكمال العمل وتركيب كيبل كهربائي. وربما يتم الانتهاء من العمل بالمشروع غداً.



ذلك التجاوب مع ما نشرته "سبق" سجل علامات استغراب لدى أصحاب المحال التجارية، الذين قالوا: أين هذا الجهد والحضور والعمل منذُ ثلاثة أسابيع؟ ولماذا لم تستمع الشركة لنداءاتنا؟ ولا يسعنا إلا أن نشكر "سبق"، التي كانَ لها تأثيرها القوي.



وكانت "سبق" قد نشرت أمس السبت عن تضرر عدد من أصحاب المحال التجارية في حي العقيق بالطائف من بقاء حفريات مشروع تابع لشركة الكهرباء دون استكماله، بعد أن توقفت الشركة المنفذة له عن العمل منذ 18 يوماً؛ ما تسببَ في تعطيل تلك المحال، وتوقف الحركة الشرائية عنها، وفقاً لما ذكره بعض أصحابها الذين طالبوا بإنهاء العمل، أو دفن تلك الحفريات وإعادة الأمور لمجراها الطبيعي.



وقال عدد من المتضررين: سبقَ أن تقدمنا للشركة المنفذة بشكوانا وتذمرنا من ذلك التوقف وعدم دفن تلك الحفريات التي أعاقت دخول الزبائن لمحالنا، ولكن لم نجد استجابة. وتساءلوا: أين الجهات الرقابية؟ ولماذا لا يتم محاسبة الشركة المنفذة؟



اخبار اليوم 7-1434 -معدات إحدى



اخبار اليوم 7-1434 -معدات إحدى







المزيد من التفاصيل...










hofhv sfr hgd,l 7-1434 aiv v[f | -lu]hj Yp]n hgav;hj jsj;lg lav,uhW ;ivfhzdhW lj,rthW td "urdr hg'hzt"





اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -معدات إحدى الشركات تستكمل مشروعاً كهربائياً متوقفاً في "عقيق الطائف"

http://www.kif3.com/

0 Responses to اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -معدات إحدى الشركات تستكمل مشروعاً كهربائياً متوقفاً في "عقيق الطائف" مياسة الزين

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة