اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -محضرات المختبرات يعرضن مطالبهن على وزير "التربية" , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -محضرات المختبرات يعرضن مطالبهن على وزير "التربية" , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -محضرات المختبرات يعرضن مطالبهن على وزير "التربية"






اخبار اليوم 7-1434 -محضرات المختبرات عبدالله البرقاوي- سبق- الرياض: التقت مجموعة من محضرات المختبرات المدرسية أمس الأحد، وزير التربية والتعليم، الأمير خالد الفيصل، في مكتبه بجدة، لعرض مطالبهن عليه.



واستعرضت المحضرات مطالبهن، التي تتركز على ضرورة استحداث برنامج يتلاءم مع متطلبات تأهيل محضري ومحضرات المختبرات المدرسية، للحصول على درجة البكالوريوس في تخصص المختبرات المدرسية، والذي عملت عليه الجهات المعنية خلال السنوات الماضية، ببحث سبل تطوير التعليم بالوزارة وذلك بالتباحث مع الجهات ذات العلاقة داخل الوزارة وخارجها، حيث انتهى العمل بالتباحث مع الجامعات بتوصيف المقررات الدراسية وتحكيم الخطة الدراسية الخاصة بالبرنامج.



وقد اشتكين للأمير خالد الفيصل من توقف العمل على أحداث المسار، مطالبات بتذليل العقبات للارتقاء بالعمل المخبري، والذي يعد الجزء الأهم في تدريس المواد العلمية وفقاً لما عملت به الجهات المعنية داخل الوزارة. واستمع الأمير خالد الفيصل للمراجعات، ووعدهن بالنظر في الموضوع.





المزيد من التفاصيل...










hofhv sfr hgd,l 7-1434 aiv v[f | -lpqvhj hglojfvhj duvqk l'hgfik ugn ,.dv "hgjvfdm"





اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -محضرات المختبرات يعرضن مطالبهن على وزير "التربية"

http://www.kif3.com/

0 Responses to اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -محضرات المختبرات يعرضن مطالبهن على وزير "التربية" مياسة الزين

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts