اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -مدير "هامات": أسباب وفاة الطفلة داخل "بانوراما" لا تزال مجهولة? , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -مدير "هامات": أسباب وفاة الطفلة داخل "بانوراما" لا تزال مجهولة? , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -مدير "هامات": أسباب وفاة الطفلة داخل "بانوراما" لا تزال مجهولة?






اخبار اليوم 7-1434 -مدير "هامات": عبدالله البرقاوي- سبق- الرياض: كشف الأستاذ خالد بن علي السحيباني، المدير العام لشركة هامات العقارية (الشركة المشغلة لمركز بانوراما مول بمدينة الرياض)، تفاصيل حالة وفاة الطفلة داخل مجمع بانوراما.



وقال السحيباني في تصريحه: "إن الطفلة التي يُقدَّر عمرها بثلاث سنوات كانت ترافق عائلتها في أحد المقاهي بالمركز مساء يوم الجمعة 13 يونيو، وتعرضت لحالة إغماء".



وأضاف "باشرت الواقعة إدارة الأمن والسلامة بالمركز في حينه، وتم على الفور نقل الطفلة لأحد المستشفيات القريبة، حيث انتقلت الطفلة إلى رحمة الله، ولا تزال الأسباب حتى تاريخه مجهولة، وهي في طور التحقيق من قِبل الجهات المختصة بالدولة ".



وقدم السحيباني في نهاية تصريحه تعازي ومواساة إدارة الشركة والمركز إلى أسرة الطفلة.

وكان مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام في شرطة منطقة الرياض، العقيد فواز الميمان، قد أكد لـ"سبق" الحادثة، مشيراً إلى أن الطفلة توفيت عقب سقوطها، نافياً أن يكون سقوطها من لعبة.



وقال "الميمان" في تصريح سابق: "الجهات الأمنية باشرت الحادثة، والتحقيقات جارية، وبانتظار صدور تقرير الطبيب الشرعي".







المزيد من التفاصيل...










hofhv sfr hgd,l 7-1434 aiv v[f | -l]dv "ihlhj": Hsfhf ,thm hg'tgm ]hog "fhk,vhlh" gh j.hg l[i,gm?





اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -مدير "هامات": أسباب وفاة الطفلة داخل "بانوراما" لا تزال مجهولة?

http://www.kif3.com/

0 Responses to اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -مدير "هامات": أسباب وفاة الطفلة داخل "بانوراما" لا تزال مجهولة? مياسة الزين

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts