اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -"هيئة الخرمة" تضبط عمالة إثيوبية في حفل مختلط بمنزل شعبي قديم , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -"هيئة الخرمة" تضبط عمالة إثيوبية في حفل مختلط بمنزل شعبي قديم , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -"هيئة الخرمة" تضبط عمالة إثيوبية في حفل مختلط بمنزل شعبي قديم






اخبار اليوم 7-1434 -"هيئة الخرمة" محمد الزامل- سبق- الخرمة: ضبطت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة الخرمة البارحة عمالة إثيوبية من الرجال والنساء، من مخالفي نظام الإقامة بالسعودية، في حفل مختلط بأحد المنازل الشعبية القديمة، وذلك بعد تلقي بلاغ من أحد المواطنين، يفيد بوجود حفل مختلط.



وبحسب مصادر "سبق"، فإن هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالخرمة تلقت بلاغاً من مواطن، يفيد بوجود حفل مختلط بمنزل شعبي وقديم قريب من مسكنه. وبناء على البلاغ تم التنسيق مع الجهات الأمنية بالخرمة.



وبعد التحري والتأكد من البلاغ تمت مداهمة المنزل من رجال الهيئة والشرطة والبحث، وتم ضبط حفل مختلط من العمالة الإثيوبية من مخالفي نظام الإقامة والعمل بالسعودية، مكون من 3 نساء و8 رجال، وتم العثور على أدوات شيشة وبعض الحلويات والعصائر التي جُهزت خصيصاً لهذا الحفل؛ فتم القبض عليهم دون أي مقاومة وإعداد محضر بالواقعة من قِبل أعضاء الهيئة، ومن ثم تحويلهم للجهات الأمنية وترحيل النساء لإدارة الترحيل بجوازات الطائف.





المزيد من التفاصيل...










hofhv sfr hgd,l 7-1434 aiv v[f | -"idzm hgovlm" jqf' ulhgm Yed,fdm td ptg lojg' flk.g aufd r]dl





اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -"هيئة الخرمة" تضبط عمالة إثيوبية في حفل مختلط بمنزل شعبي قديم

http://www.kif3.com/

0 Responses to اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -"هيئة الخرمة" تضبط عمالة إثيوبية في حفل مختلط بمنزل شعبي قديم مياسة الزين

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts