اخبار الباحة -والد «ضحية أمه» بعقيق الباحة يتنازل عن حقه شرعا , اخبار الباحة -والد «ضحية أمه» بعقيق الباحة يتنازل عن حقه شرعا , اخبار الباحة -والد «ضحية أمه» بعقيق الباحة يتنازل عن حقه شرعا






والد «ضحية أمه» بعقيق الباحة يتنازل عن حقه شرعا







تنازل والد قتيل «عقيق الباحة» الذي أردته أمه قتيلا بطعنة في صدره، عن حقه شرعا، وسلم التنازل إلى شرطة محافظة العقيق، في حين لا يزال الابن القتيل في ثلاجة الموتى بالمستشفى.

أكد والد القتيل أن زوجته تعاني أمراضا وضغوطا نفسية، مشددا على أن سبب إقدامها على طعن ابنها خلافات عائلية سابقة تسببت في مغادرة ابنه «القتيل» المنزل برفقة زوجته، واستئجار منزل منفصل.

أوضح الأب تفاصيل الواقعة، مشيرا إلى أنه حينما ذهب ابنه إلى غرفته ليجلب باقي مستلزماته ومغادرة المنزل، أبت الأم ذلك، وطالبته بالعدول عن رأي زوجته وعدم المغادرة، كونه العائل الوحيد لها ولشقيقيه اللذين يعانيان أمراضا جسدية، خصوصا أنه – أي الأب – يوجد غالبية الوقت بعيدا عن المنزل.

أكمل الأب حديثه بأن ابنه رفض البقاء بالمنزل، وحاول دفع أمه من أمام باب غرفته ليستطيع الدخول، مما دفعها لتستل سكينا وتطعنه به، فسقط على الفور مضرجا بدمائه، قبل أن يلفظ أنفاسه لدى محاولة إسعافه بالمستشفى.

أضاف الأب أن ابنه كان يعمل عسكريا في مركز أمن الطرق بوراخ، ومعروفا بحسن الخلق، وهو ما أيده جيرانه، مؤكدين التزامه الديني ومداومته على الصلاة وبره بوالديه.












hofhv hgfhpm -,hg] «qpdm Hli» furdr djkh.g uk pri avuh





اخبار الباحة -والد «ضحية أمه» بعقيق الباحة يتنازل عن حقه شرعا

http://www.kif3.com/

0 Responses to اخبار الباحة -والد «ضحية أمه» بعقيق الباحة يتنازل عن حقه شرعا مياسة الزين

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts