حريق يقضي على مهر عروس بالطائف.. وآلية الدفاع المدني تنقلب قبل مباشرته , حريق يقضي على مهر عروس بالطائف.. وآلية الدفاع المدني تنقلب قبل مباشرته , حريق يقضي على مهر عروس بالطائف.. وآلية الدفاع المدني تنقلب قبل مباشرته






حريق يقضي على مهر عروس بالطائف.. وآلية الدفاع المدني تنقلب قبل مباشرته







حريق يقضي عروس بالطائف.. وآلية




أصيب اثنان من منسوبي “مدني ميسان” بالطائف، عقب انقلاب “آلية إنقاذ” كانت تُقِلّهم مساء أمس؛ بسبب وعورة الطريق؛ وذلك أثناء توجههم لمباشرة حريق شبّ في منزل بقرية “أيان”، وتم نقلهم عن طريق إسعاف مستشفى السحن؛ فيما اقتصر الحريق على غرفة في منزل شعبي، ونتج عنه إصابة ثلاثة أشخاص باختناق، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وتفصيلاً فقد شب حريق في منزل مواطن خمسيني في وادي “أيان” ببلاد ربيع جنوب الطائف؛ حيث كان الموقع المحترق -وفقاً لرواية صاحب المنزل- يحوي أثاثاً وذهباً ومجوهرات، تمثل مهر ابنته التي تقترب من زواجها خلال الأيام المقبلة، وأثناء مباشرة “مدني ميسان” للموقع، انحدرت إحدى الآليات الخاصة بالدفاع المدني (آلية إنقاذ)، الموكل إليها مباشرة الموقع، والقادمة من مركز السحن بـ”بني سعد”، وسقطت في الوادي على مسافة قد تزيد على 200 متر.

وقفز رجال الدفاع المدني منها قبل سقوطها؛ إثر انحرافها من طريق ترابي قبل الوصول للمنزل، والذي كان قد خرج منه سكانه من الأسرة، بعد محاولات من صاحبه إطفاءه؛ فيما نتج عن ذلك إصابة ثلاثة أشخاص باختناق نتيجة استنشاقهم لدخان الحريق، وتم نقلهم لمستشفى السحن للعلاج.

وصرّح نائب الناطق الإعلامي بمنطقة مكة المكرمة المقدم “وليد أبو شنب” لـ “سبق”؛ “ورد بلاغ لمركز عمليات الدفاع المدني بمحافظة ميسان في تمام الساعة 10:35 أمس، عن حريق في منزل بقرية “أيان” التي تبعد عن المركز تقريباً 60 كم؛ حيث تم تحريك الفِرَق اللازمة للموقع، وعند سير فرقة الإنقاذ للموقع تعرّضت لحادث انقلاب بسبب وعورة الطريق؛ مما نتج عنه إصابة فردين من أفراد الدفاع المدني، وتم نقلهم عن طريق إسعاف مستشفى السحن، واقتصر الحريق على غرفة في المنزل الشعبي، ونتج عن الحالة إصابة ثلاثة أشخاص باختناق تم نقلهم إلى مستشفى السحن لتلقي العلاج اللازم”.














> أخبار محلية














pvdr drqd ugn liv uv,s fhg'hzt>> ,Ngdm hg]thu hgl]kd jkrgf rfg lfhavji





حريق يقضي على مهر عروس بالطائف.. وآلية الدفاع المدني تنقلب قبل مباشرته

http://www.kif3.com/

0 Responses to حريق يقضي على مهر عروس بالطائف.. وآلية الدفاع المدني تنقلب قبل مباشرته مياسة الزين

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts