اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -التحقيق في وفاة "خمسينية" متأثرة بإصابتها بأداة حادة بالشرائع , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -التحقيق في وفاة "خمسينية" متأثرة بإصابتها بأداة حادة بالشرائع , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -التحقيق في وفاة "خمسينية" متأثرة بإصابتها بأداة حادة بالشرائع






اخبار اليوم 7-1434 -التحقيق وفاة أحمد الزهراني- سبق- مكة المكرمة: تحقق الجهات الأمنية بشرطة العاصمة المقدسة ودائرة الاعتداء على النفس بهيئة التحقيق والادعاء العام في ورود بلاغ عن وقوع حادثة وفاة لسيدة خمسينية بمخطط الشرائع بالعاصمة المقدسة، ووُجدت آثار على جسدها، ناتجة من استخدام أداة حادة؛ إذ كانت تعاني اعتلالات نفسية.



وأوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة المقدم دكتور عاطي بن عطية القرشي أن شرطة العاصمة المقدسة، ممثلة في مركز شرطة الشرائع، باشرت صباح هذا اليوم الأحد قضية وفاة مواطنة في العقد الخامس من عمرها في منزل ذويها بحي الشرائع. وفور تلقي البلاغ انتقلت فرق المختصين لموقع الحادث، واتضح أن المتوفاة قامت بإيذاء نفسها بآلة حادة؛ ما أدى إلى وفاتها.



وأكد المقدم القرشي أنه بعد إجراء المعاينة وسماع أقوال ذويها اتضح أنها تعاني اعتلالات نفسية مزمنة، فيما لا تزال التحقيقات مستمرة، وستحال القضية لجهة الاختصاص.





المزيد من التفاصيل...










hofhv sfr hgd,l 7-1434 aiv v[f | -hgjprdr td ,thm "olsdkdm" ljHevm fYwhfjih fH]hm ph]m fhgavhzu





اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -التحقيق في وفاة "خمسينية" متأثرة بإصابتها بأداة حادة بالشرائع

http://www.kif3.com/

0 Responses to اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -التحقيق في وفاة "خمسينية" متأثرة بإصابتها بأداة حادة بالشرائع مياسة الزين

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts