اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -بالفيديو.. مصرع "سريلانكي" هوت به شاحنته في وادٍ بـ"بيدة الباحة" , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -بالفيديو.. مصرع "سريلانكي" هوت به شاحنته في وادٍ بـ"بيدة الباحة" , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -بالفيديو.. مصرع "سريلانكي" هوت به شاحنته في وادٍ بـ"بيدة الباحة"






اخبار اليوم 7-1434 -بالفيديو.. مصرع ياسر العتيبي- سبق- الباحة: تعرض مقيم من الجنسية السريلانكية لحادثة سقوط مروع؛ أدت لمصرعه على الفور، بعدما هوت به شاحنته "خلاطة أسمنت" عصر اليوم مع نزول طريق بيدة بمنطقة الباحة.



وفي التفاصيل، بذل رجال الدفاع المدني بالمنطقة جهوداً جبارة للوصول إلى الشاحنة التي سقطت في وادٍ مع نزول بيدة، وحاولت جاهدة إنقاذ المقيم والصعود به لأعلى الوادي.



وأكد المتحدث الرسمي للهلال الأحمر بالباحة عماد الزهراني أن الفرق الإسعافية انتقلت عصر اليوم الأحد لموقع سقوط خلاطة أسمنت قرب نزول بيدة بالباحة، وعند مباشرتها للموقع تبين وفاة قائد الخلاطة، وهو مقيم من الجنسية السريلانكية، نتيجة إصابة شديدة لحقت به في الرأس.



وأشار الزهراني إلى قيام المسعفين بمعاونة رجال الدفاع المدني برفع المتوفى لأعلى الوادي.













المزيد من التفاصيل...










hofhv sfr hgd,l 7-1434 aiv v[f | -fhgtd]d,>> lwvu "svdghk;d" i,j fi ahpkji td ,h]S fJ"fd]m hgfhpm"





اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -بالفيديو.. مصرع "سريلانكي" هوت به شاحنته في وادٍ بـ"بيدة الباحة"

http://www.kif3.com/

0 Responses to اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -بالفيديو.. مصرع "سريلانكي" هوت به شاحنته في وادٍ بـ"بيدة الباحة" مياسة الزين

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts