اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -بلدية "الخميس": نعالج كافة ملاحظات المواطنين وفق ترتيب وصولها , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -بلدية "الخميس": نعالج كافة ملاحظات المواطنين وفق ترتيب وصولها , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -بلدية "الخميس": نعالج كافة ملاحظات المواطنين وفق ترتيب وصولها
محمد الزهراني - سبق - خميس مشيط: أكد مدير العلاقات العامة والإعلام والمتحدث الرسمي لبلدية خميس مشيط، بدر بن سعيد القرني، لـ"سبق"؛ أن رئيس البلدية الدكتور مسفر الوادعي على اطِّلاع مباشر ومتابعة مستمرة لكافة ملاحظات المواطنين، وما تمت معالجته منها وما تبقَّى، بالإضافة إلى أنه وجَّه بتشكيل لجنة لمتابعة الملاحظات والرفع بتقرير أسبوعي عنها وعن المنجز منها.
وقال- تَفاعُلاً مع ما نشرته "سبق" أمس الخميس بعنوان: "مواطن يُوَثِّق حفرة صرف مكشوفة تتربَّص بضحاياها بـ"الخميس"-: البلدية تُجَدْوِلُ كافة الملاحظات فور وصولها، وتعمل على معالجتها حسب ترتيب ورودها، ويُستثنى من هذا التسلسل الحالات الطارئة أو الحالات التي قد تُشكِّل خطراً على حياة المواطنين.
وأضاف: إننا بذلك، إذ ندعوا المواطنين إلى التعاون والتحلِّي بالصبر، فالبلدية لم تتجاهل-ولن تتجاهل- أي طلب يردها، ولكن تعالجها تباعاً كما سبق التوضيح.
وتابع: المواطنون يرصدون ملاحظات تدخل ضمن دائرة اختصاصات جهات خدمية أخرى، سواء كانت حكومية أو تتبع لقطاعات خاصة وشركات، ويلومنا المواطنون على عدم إنجازها مع العلم بأنه يتم اتخذ الإجراءات اللازمة حيالها؛ حيث تتم مخاطبة الجهات الأخرى بصفة رسمية لمعالجة ملاحظاتهم، ونتعاون فيما يخدم الصالح العام، ونُضطرُّ إلى اتخاذ إجراء فوري بإغلاق الحفر والفتحات ومعالجة الملاحظات التي تشكل خطراً وتهدد حياة المواطنين، وهي في الأساس تتبع لجهات خدمية أخرى.
وأردف القرني: "مراقبو البلدية يقومون بعملهم على الوجه المطلوب، ويقومون برصد ملاحظاتهم كالمتبع دوماً، ويعالجونها باستمرار، وجوال البلدية يعد رافداً لهم؛ حيث تم إشراك المواطنين من خلال هذه الخدمة، التي تتيح للمواطنين والمقيمين إبداء آرائهم واقتراحاتهم بأبسط وأسهل طريقة ممكنة؛ من خلال خدمة "الواتسآب" التي ابتكرها رئيس البلدية الدكتور مسفر بن أحمد الوادعي كأول بلدية تطبقها في المملكة، وذلك بتكليف كافة مسؤولي البلدية وربطهم بخطٍّ ساخن مع المواطنين للعمل على مدار الساعة، واستقبال أي ملاحظة ترد من المواطنين ومعالجتها فوراً، والتي توفر على المواطنين مراجعة البلدية وأقسامها.
وبيَّن أنه تم خلال الفترة الماضية إغلاق حفر وفتحات أسفلتية بما يفوق 1000 طن أسفلت، بالإضافة إلى إغلاق ما يقارب 70 فتحة؛ بعضها فتحات بيارات، وبعضها صرف صحي، وأخرى تتبع لشركة الاتصالات.
وكانت "سبق" قد نشرت خبراً وثَّق فيه أحد المواطنين حفرة للصرف الصحي تحيط بها الأعلاف من حَوافِّها، بالقرب من ابتدائية "الرصراص" الأولى للبنات بمحافظة خميس مشيط بمنطقة عسير، تنتظر مصيرَ مَن يقترب منها.
المزيد من التفاصيل...
اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -بلدية "الخميس": نعالج كافة ملاحظات المواطنين وفق ترتيب وصولها
http://www.kif3.com/
محمد الزهراني - سبق - خميس مشيط: أكد مدير العلاقات العامة والإعلام والمتحدث الرسمي لبلدية خميس مشيط، بدر بن سعيد القرني، لـ"سبق"؛ أن رئيس البلدية الدكتور مسفر الوادعي على اطِّلاع مباشر ومتابعة مستمرة لكافة ملاحظات المواطنين، وما تمت معالجته منها وما تبقَّى، بالإضافة إلى أنه وجَّه بتشكيل لجنة لمتابعة الملاحظات والرفع بتقرير أسبوعي عنها وعن المنجز منها.
وقال- تَفاعُلاً مع ما نشرته "سبق" أمس الخميس بعنوان: "مواطن يُوَثِّق حفرة صرف مكشوفة تتربَّص بضحاياها بـ"الخميس"-: البلدية تُجَدْوِلُ كافة الملاحظات فور وصولها، وتعمل على معالجتها حسب ترتيب ورودها، ويُستثنى من هذا التسلسل الحالات الطارئة أو الحالات التي قد تُشكِّل خطراً على حياة المواطنين.
وأضاف: إننا بذلك، إذ ندعوا المواطنين إلى التعاون والتحلِّي بالصبر، فالبلدية لم تتجاهل-ولن تتجاهل- أي طلب يردها، ولكن تعالجها تباعاً كما سبق التوضيح.
وتابع: المواطنون يرصدون ملاحظات تدخل ضمن دائرة اختصاصات جهات خدمية أخرى، سواء كانت حكومية أو تتبع لقطاعات خاصة وشركات، ويلومنا المواطنون على عدم إنجازها مع العلم بأنه يتم اتخذ الإجراءات اللازمة حيالها؛ حيث تتم مخاطبة الجهات الأخرى بصفة رسمية لمعالجة ملاحظاتهم، ونتعاون فيما يخدم الصالح العام، ونُضطرُّ إلى اتخاذ إجراء فوري بإغلاق الحفر والفتحات ومعالجة الملاحظات التي تشكل خطراً وتهدد حياة المواطنين، وهي في الأساس تتبع لجهات خدمية أخرى.
وأردف القرني: "مراقبو البلدية يقومون بعملهم على الوجه المطلوب، ويقومون برصد ملاحظاتهم كالمتبع دوماً، ويعالجونها باستمرار، وجوال البلدية يعد رافداً لهم؛ حيث تم إشراك المواطنين من خلال هذه الخدمة، التي تتيح للمواطنين والمقيمين إبداء آرائهم واقتراحاتهم بأبسط وأسهل طريقة ممكنة؛ من خلال خدمة "الواتسآب" التي ابتكرها رئيس البلدية الدكتور مسفر بن أحمد الوادعي كأول بلدية تطبقها في المملكة، وذلك بتكليف كافة مسؤولي البلدية وربطهم بخطٍّ ساخن مع المواطنين للعمل على مدار الساعة، واستقبال أي ملاحظة ترد من المواطنين ومعالجتها فوراً، والتي توفر على المواطنين مراجعة البلدية وأقسامها.
وبيَّن أنه تم خلال الفترة الماضية إغلاق حفر وفتحات أسفلتية بما يفوق 1000 طن أسفلت، بالإضافة إلى إغلاق ما يقارب 70 فتحة؛ بعضها فتحات بيارات، وبعضها صرف صحي، وأخرى تتبع لشركة الاتصالات.
وكانت "سبق" قد نشرت خبراً وثَّق فيه أحد المواطنين حفرة للصرف الصحي تحيط بها الأعلاف من حَوافِّها، بالقرب من ابتدائية "الرصراص" الأولى للبنات بمحافظة خميس مشيط بمنطقة عسير، تنتظر مصيرَ مَن يقترب منها.
المزيد من التفاصيل...
المصدر: منتديات مياسة الزين - من قسم: أخبار السعودية
hofhv sfr hgd,l 7-1434 aiv v[f | -fg]dm "hgolds": kuhg[ ;htm lghp/hj hgl,h'kdk ,tr jvjdf ,w,gih
اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -بلدية "الخميس": نعالج كافة ملاحظات المواطنين وفق ترتيب وصولها
http://www.kif3.com/
0 Responses to اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -بلدية "الخميس": نعالج كافة ملاحظات المواطنين وفق ترتيب وصولها مياسة الزين