اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -المشاعر المقدسة تميز المشاركة السعودية في ملتقى "الدار" بالإمارات , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -المشاعر المقدسة تميز المشاركة السعودية في ملتقى "الدار" بالإمارات , اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -المشاعر المقدسة تميز المشاركة السعودية في ملتقى "الدار" بالإمارات






اخبار اليوم 7-1434 -المشاعر المقدسة فهد العتيبي- سبق: حظيت مشاركة الملحقية الثقافية السعودية بالإمارات في فعاليات "ملتقى الدار التراثي" بإعجاب الحضور وزوار الملتقى الذي تتواصل فعالياته منذ الخميس الماضي، ونظمته مدرسة الدار التابعة لمكتب العين التعليمي.



اشتملت المشاركة السعودية التي استقبلت الزوار بماء زمزم والقهوة العربية، على عدد من الأركان التي تنوعت ما بين مجسمات الحرمين الشريفين، وصور خادم الحرمين الشريفين، ومعرض "المشاعر المقدسة.. الروعة والرعاية" وحمل صوراً للمشاعر شاركت بها صحيفة "سبق"، بالإضافة إلى الركن الثقافي الذي اشتهر بعرض التراث السعودي ومعالم النهضة السعودية الحديثة، وآخر إصدارات الملحقية.



وأشاد راعي الحفل الشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان، بالجناح السعودي أثناء زيارته، منوهاً بما تمتلكه المملكة من إرث حضاري عريق، يعكس المخزون الثقافي والموروث الشعبي الذي تتمتع به المملكة، وأكد أن هذه المشاركة تؤكد آفاق التواصل الحضاري المتأصل بين البلدين الشقيقين "السعودية والإمارات".



وكرم الشيخ سعيد بن طحنون، الملحقية الثقافية السعودية، بدرعٍ مميز، نظير تميز الجناح السعودي في الملتقى، حيث استلم الدرع مدير الشؤون الثقافية ورئيس تحرير مجلة الراصد الثقافي بالملحقية، الدكتور محمد المسعودي، والذي قدم شكره للإخوة في الإمارات على مشاعر النبل والإخاء الذي يجده الجانب السعودي في كافة المعارض والملتقيات التي تنظمها الدولة.







اخبار اليوم 7-1434 -المشاعر المقدسة





المزيد من التفاصيل...










hofhv sfr hgd,l 7-1434 aiv v[f | -hglahuv hglr]sm jld. hglahv;m hgsu,]dm td lgjrn "hg]hv" fhgYlhvhj





اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -المشاعر المقدسة تميز المشاركة السعودية في ملتقى "الدار" بالإمارات

http://www.kif3.com/

0 Responses to اخبار سبق اليوم 7-1434 شهر رجب | -المشاعر المقدسة تميز المشاركة السعودية في ملتقى "الدار" بالإمارات مياسة الزين

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts