منتديات مياسة الزين | يوتيوب | اخبار | فيس بوك | تويتر | YouTube
منتديات عامة منتديات ثقافية منتديات تعليمية منتديات ترفيهيه منتديات نسائية منتديات يوتيوب منتديات اخبار منتديات تويتر منتديات فيس بوك
جمال علي : نعاني العقم الهجومي ونتعامل مع كل المبارايات بإهتمام
Jun 30th 2012, 09:10



أكد مدرب نادي الطلبة جمال علي، السبت، ان فريقه يعاني العقم الهجومي ويحاول إصلاحه، مبينا ان مباراة الفريق امام النجف مهمة لكننا نتعامل مع كل المباريات باهمية، فيما أعرب عن امله بتحقيق مركز يتيح له المشاركة الآسيوية او العربية.

وقال علي في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "فريقه مازال يعاني من العقم في خطه الهجومي ونحن نحاول إصلاح ذلك لاسيما في المباريات المتبقة في الدوري"، معتبرا ان "مباراة فريقه امام النجف التي ستقام يوم غد الأحد، (الأول من شهرتموز المقبل)، مهمة لكننا ننظر لكل المباريات السبع المتبقية باهمية عالية".

وأضاف علي أن "علينا أن الفريق يسعى للفوز واكسب النقاط الثلاث لاسيما ونحن نلعب في مرحلة اللاتعويض وعلينا ان نهتم كثيرا بمبارياتنا المقبلة"، معربا عن "أمله بأن يحقق الفريق المركز الذي يتيح له المشاركة في البطولات الآسيوية أو العربية".

ويلتقي فريقا الطلبة والنجف يوم غد الأحد (الأول من تموز المقبل)، في الجولة الـ13 من دوري النخبة الكروي، حيثإنتهت مباراة الفريقين في المرحلة الاولى بفوز النجف بثلاثة اهداف لهدف واحد.

يذكر أن فريق الطلبة يقف في المركز الثالث في ترتيب فرق الدوري حيث جمع 57 نقطة من فوز في 16 مباراة والتعادل بتسع مباريات والخسارة في ست مباريات مسجلا 37 هدف فيما عانقت شباكه 22 كرة.



[lhg ugd : kuhkd hgurl hgi[,ld ,kjuhlg lu ;g hglfhvhdhj fYijlhl

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to جمال علي : نعاني العقم الهجومي ونتعامل مع كل المبارايات بإهتمام

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts