منتديات مياسة الزين | يوتيوب | اخبار | فيس بوك | تويتر | YouTube
منتديات عامة منتديات ثقافية منتديات تعليمية منتديات ترفيهيه منتديات نسائية منتديات يوتيوب منتديات اخبار منتديات تويتر منتديات فيس بوك - منتدى-منتديات-
تحفيظ القرآن بالجوف تنشئ وقف القرآن بـ"16" مليون ريال
Jul 18th 2012, 17:40


"خبر القريات" _ عبدالعزيز الحموان :

وقع رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في منطقة الجوف فضيلة الشيخ على بن سالم العبدلي اليوم الأربعاء عقد إنشاء مبنى وقف القرآن في مدينة سكاكا مع مؤسسة أحمد ناشر للمقاولات بمبلغ (15.800.000) خمسة عشر مليون وثمانمائة ألف ريال .

وقال مدير الجمعية الأستاذ عبد السلام بن حسن النصيري أنه سيتم البدء في المبنى خلال شهر رمضان المبارك إن شاء الله .

وأضاف أن المبنى يتكون من سبعة أدوار بمساحة إجمالية قدرها ( 11.600 ) متر مربع ويحتوي على سبعة محلات تجارية وسبعين شقة سكنية , ويقع المبنى بجوار مبنى هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر جنوب السجن .

وأكد النصيري أن الجمعية أتاحت المجال للراغبين بالتبرع من أهل الخير والإحسان حيث تم تخصيص الحساب رقم (7480000154608010509002sa) في مصرف الراجحي لمبنى الوقف .

ولفت إلى أن المشاركة في هذا المبنى تعتبر صدقة جارية للمتبرع نفسة أو لمن يتبرع عنهم من الوالدين والأقربين يستمر أجرها للإنسان في حياته وبعد مماته مستشهداً بقول الرسول الله صلى الله عليه وسلم ‏:‏ ‏"‏إذا مات ابن آدم انقطع عمله إلا من ثلاث‏:‏ صدقة جارية ،أو علم ينتفع به، أو ولد صالح يدعو له‏"‏ .

وبين أن التبرع لهذا الوقف يشتمل على الأمور الثلاث المذكورة في الحديث، حيث يقول صلى الله عليه وسلم (خيركم من تعلم القرآن وعلمه) فطوبى لمن ضرب بسهم في بناء هذا الصرح العظيم وهنيئا لمن كانت له يد في خدمة كتاب الله .

ودعا النصيري للتواصل هاتف الجمعية رقم (046248285) جوال (0551221270) .



jptd/ hgrvNk fhg[,t jkaz ,rt fJ"16" lgd,k vdhg

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to تحفيظ القرآن بالجوف تنشئ وقف القرآن بـ"16" مليون ريال

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts