منتديات مياسة الزين | يوتيوب | اخبار | فيس بوك | تويتر | YouTube
منتديات عامة منتديات ثقافية منتديات تعليمية منتديات ترفيهيه منتديات نسائية منتديات يوتيوب منتديات اخبار منتديات تويتر منتديات فيس بوك - منتدى-منتديات-
التفسيرات الأشهر لمثلث الرعب برمودا
Jul 16th 2012, 20:10


التفسيرات الأشهر لمثلث الرعب برمودا
منطقة جغرافية على شكل مثلث في المحيط الأطلسي، اشتهرت بعد أن زعم الكثيرون أن العديد من الطائرات والسفن اختفت فيها بطرق غامضة، فخرجت عشرات الكتب والأفلام الخيالية حول هذا الأمر، ولكننا هنا سنتحدث واقعياً حول أشهر تفسيرات ما يحدث في مثلث برمودا.




التفسيرات الأشهر لمثلث الرعب برمودا
1 منطقة جيومغناطيسية

يعتقد البعض أن هذه المنطقة نشطة بالطاقة المغناطيسية الأمر الذي يشوش على أجهزة الملاحة في السفن والطائرات ويجعلها في حالة تخبط عند مرورها بها. فعواصفها الكهرومغناطيسية تأثر في الجو وتخلق سحب من الضباب الذي يجعل حالة التنقل صعبة لأي طائرة أو سفينة.

التفسيرات الأشهر لمثلث الرعب برمودا
2 التيارات المائية

سبب آخر يضعه البعض لاختفاء السفن في هذه المنطقة الغامضة وهو سرعة التيارات التي تجرف أي شيء في طريقها، كما يوجد في المنطقة بعض الدوامات العميقة القادرة على ابتلاع أي سفينة في دقائق.

التفسيرات الأشهر لمثلث الرعب برمودا
3 التقلبات الجوية والأمواج

تشهد منطقة برمودا واحدة من أقوى التقلبات الجوية التي ينتج عنها أمواج عنيفة يصل ارتفاعها أحياناً لـ80 قدماً تحطم كل ما يجابهها من سفن.

التفسيرات الأشهر لمثلث الرعب برمودا
4 الأخطاء البشرية

نظراً لأن منطقة برمودا يمر بها الكثير من السفن والطائرات لطبيعة موقعها، فهذا يجعلها مسرحاً للكثير من الحوادث التي تكون نتاج حسابات بشرية خاطئة.

التفسيرات الأشهر لمثلث الرعب برمودا
5 الخرافات

هناك العديد من الخرافات والنظريات الغير عقلانية تناولت منطقة "برمودا"، منها ما زعم إن هذه المنطقة تعتبر موقع الشيطان في الأرض وقد استشهد بعضهم بالقصص التي رواها بحارة "كريستوفور كولومبوس" (مكتشف القارة الأميركية) بأنهم رأوا أضواء تخرج من باطن البحر وأخرى تسقط من السماء، وهو الأمر الذي حلل علمياً بعد ذلك ليصبح مجرد ظواهر علمية.



hgjtsdvhj hgHaiv glege hgvuf fvl,]h

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to التفسيرات الأشهر لمثلث الرعب برمودا

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts