منتديات مياسة الزين | يوتيوب | اخبار | فيس بوك | تويتر | YouTube
منتديات عامة منتديات ثقافية منتديات تعليمية منتديات ترفيهيه منتديات نسائية منتديات يوتيوب منتديات اخبار منتديات تويتر منتديات فيس بوك - منتدى-منتديات-
أسهم اليابان ترتفع قبل تقارير السياسة من بنك الاحتياطي الفيدرالي و البنك المركزي الأوروبي
Jul 31st 2012, 17:17

أسهم اليابان ترتفع قبل تقارير السياسة من بنك الاحتياطي الفيدرالي و البنك المركزي الأوروبي

ارتفعت الاسهم اليابانية لليوم الرابع وسط تكهنات بأن بنك الاحتياطي الفيدرالي والبنك المركزي الأوروبي قد يتحركوا لتحفيز النمو الاقتصادي. و أرتفعت الأسهم أيضاً بسبب تراجع معدل البطالة في اليابان بشكل غير متوقع.

وارتفع شركة هوندا موتور لصناعة السيارات التي تحصل على نحو نصف مبيعاتها من أمريكا الشمالية وأوروبا، بنسبة 2.1 في المئة. ارتفعت هوكوريكو للطاقة الكهربائية بنسبة 14 في المئة بعد إرتفاع أرباح الربع الاول من العام. شركة ميتسوي O.S.K. لخطوط الشحن أرتفعت بنسبة 2.1 في المئة بعد أن سجلت خسائر صغيرة. ارتفعت شركة كانون الشركة الأكبر في العالم لصناعة الكاميرات، 5.8 في المئة بعد ان قالت انها ستشتري أسهمها مرة أخرى.

ارتفع مؤشر نيكي 225 بنسبة 0.7 في المئة الى 8،695.06 في ختام 3 مساء من التداول في طوكيو. خسر المؤشر 3.6 في المئة هذا الشهر، وهو أسوأ أداء في فترة ما بعد إسبانيا من بين 24 مؤشر من مؤشرات الأسهم في السوق. وارتفع مؤشر توبكس الاوسع نطاقا اليوم 0.6 في المئة الى 736.31، وعكس تراجع في وقت سابق بنسبة 0.5 في المئة.

شركات الفوركس، فوركس، الفوركس، تاجر الفوركس، تداول العملات، توصيات الفوركس، اسعار العملات، تداول فوركس، اسعار الذهب، تجارة فوركس، توصيات الذهب


Hsil hgdhfhk jvjtu rfg jrhvdv hgsdhsm lk fk; hghpjdh'd hgtd]vhgd , hgfk; hglv;.d hgH,v,fd

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to أسهم اليابان ترتفع قبل تقارير السياسة من بنك الاحتياطي الفيدرالي و البنك المركزي الأوروبي

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts