منتديات مياسة الزين | يوتيوب | اخبار | فيس بوك | تويتر | YouTube
منتديات عامة منتديات ثقافية منتديات تعليمية منتديات ترفيهيه منتديات نسائية منتديات يوتيوب منتديات اخبار منتديات تويتر منتديات فيس بوك - منتدى-منتديات-
فيلانوفا يأسف لعدم حسم المواجهة مع الريال
Aug 25th 2012, 01:20

فيلانوفا يأسف لعدم حسم المواجهة مع الريال







هدبدب-شبكةاخبار-!rdh!


أعرب المدرب تيتو فيلانوفا المدير الفني لبرشلونة عن أسفه لعدم نجاح فريقه في حسم المواجهة مع ريال مدريد بشكل نهائي بعدما تسبب خطأ حارس المرمى في تسجيل الريال للهدف الثاني في مباراة الفريقين أمس الخميس بذهاب كأس السوبر الأسباني والتي انتهت بفوز برشلونة 3/2 فقط.
واستغل الأرجنتيني آنخل دي ماريا نجم الريال خطأ فادحا من فيكتور فالديز حارس برشلونة ليسجل الهدف الثاني للريال ويقلص النتيجة فاتحا بذلك الطريق أمام فريقه لحسم المواجهة في مباراة الإياب في حالة فوزه بهدف نظيف أو بفارق هدفين. وقال فيلانوفا "من الأفضل أن تفوز 4/1 .. قدمنا مباراة رائعة.. سيطرنا على مجريات اللعبة وسنحت لنا الفرصة.. الريال لديه قدراته وإمكانياته أيضا".
وأعرب فيلانوفا عن رضاه التام بمستوى أداء الفريق في هذه المباراة.. وقال "سنحت لنا الفرصة في الشوط الأول.. في بداية الشوط الثاني ، تعادل الفريقان في الأداء.. نشعر بالسعادة بشكل عام". وأوضح فيلانوفا أن "النتيجة ليست نهائية" ولكنه وصفها بأنها "جيدة" لأن الريال يحتاج للتسجيل في مباراة الإياب. ولدى سؤاله عما إذا توقع انتقاد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للريال لطاقم التحكيم الذي أدار المباراة ، أجاب فيلانوفا "نعم ، توقعت هذا".


tdghk,th dHst gu]l psl hgl,h[im lu hgvdhg

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to فيلانوفا يأسف لعدم حسم المواجهة مع الريال

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts