منتديات مياسة الزين | يوتيوب | اخبار | فيس بوك | تويتر | YouTube
منتديات عامة منتديات ثقافية منتديات تعليمية منتديات ترفيهيه منتديات نسائية منتديات يوتيوب منتديات اخبار منتديات تويتر منتديات فيس بوك - منتدى-منتديات-
طفلة بريطانية تطلب مساعدة الملكة لإعادتها إلى مدرستها
Aug 25th 2012, 02:00

طفلة بريطانية تطلب مساعدة الملكة لإعادتها إلى مدرستها


هدبدب-شبكةاخبار-!rdh!


طلبت طفلة بريطانية في الثامنة من العمر من ملكة بلادها إليزابيث الثانية التدخل لإعادتها إلى مدرستها التي تحبها بعد إبعادها عنها. وقالت صحيفة ديلي اكسبريس اليوم الجمعة أن الطفلة جيسيكا كومبستون اضطرت للانتقال إلى مدرسة جديدة بعد انفصال والديها، ووجدت صعوبة في الاستقرار فيها.

وأضافت الصحيفة أن السلطات التعليمية رفضت السماح للطفلة جيسيكا العودة إلى مدرستها القديمة رغم مناشدات عائلتها، فكتبت رسالة إلى الملكة إليزابيث الثانية لطلب مساعدتها. وأشارت الصحيفة إلى أن مساعدي الملكة ابلغوا جيسيكا في رسالة جوابية أنهم حولوا قضيتها إلى وزير التعليم مايكل غوف، وبعد أسابيع تلقت والدتها لويز إشعارا سمح للطفلة بالعودة إلى مدرستها القديمة اعتباراً من الشهر المقبل.

ونسبت إلى لويز قولها "حين تلقت جيسيكا رسالة الملكة شعرت بأنها آخر شخص اهتم بها وحاول مساعدتها، وعندما تلقينا نبأ السماح لها بالعودة إلى مدرستها السابقة إغرورقت أعيننا بالدموع لمجرد التفكير في هذه القضية".


'tgm fvd'hkdm j'gf lshu]m hglg;m gYuh]jih Ygn l]vsjih

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to طفلة بريطانية تطلب مساعدة الملكة لإعادتها إلى مدرستها

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts