عهدي بها قدامي تلبس عبايه

الاثنين، 13 أغسطس 2012

منتديات مياسة الزين | يوتيوب | اخبار | فيس بوك | تويتر | YouTube
منتديات عامة منتديات ثقافية منتديات تعليمية منتديات ترفيهيه منتديات نسائية منتديات يوتيوب منتديات اخبار منتديات تويتر منتديات فيس بوك - منتدى-منتديات-
عهدي بها قدامي تلبس عبايه
Aug 13th 2012, 18:51

عهدي بها قدامي تلبس عبايه - وانا بعد قبل البس شماغ وعقال
طفلين نتهجى حروف الكتابه - الله يامجمل سواليف الاطفال
كانت لنا في كل شارع حكايه - وكنا نقول علوم ماهيب تنقال
وكنت اتقاسم مامعاها معايه - من عسكريم التوت لـ علك ابو ريال
وكانت بعكسي شاطره بالقرايه - تقرأ جزء عمَّ وتبارك والانفال
وانا لك الله من مواري غبايه - مدري ابو نقطه هو الذال أو الدال
وكانت لابويه تشتكي من شقايه - وتعلمه كيف اربط الباب بحبال
ياما على ظهري كسر من عصايه - يقول لي خلك وانا أبوك رجال
وامي تقول ادع لولدك بالهدايه - خوفي يصيبه كثرة الضرب ب هبال
لاشفتها مع أول الدرب جايه - مدري انا اللي ملت ولا الوطا مال
احس قلبي يرتجف في حشايه - ماكنه الا الضيف لاهز فنجال
ياما عن السعلي تخبت ورايه - لاخوفوها ثم شافت لها ظلال
تقول خلك يا (........) معايه - واستانس ألعب عندها دور الابطال
اغار عليها من عيون اصدقايه - لاتطالعوها قلت : تكفون ياعيال

رااااقت لي



ui]d fih r]hld jgfs ufhdi

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to عهدي بها قدامي تلبس عبايه

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts