منتديات مياسة الزين | يوتيوب | اخبار | فيس بوك | تويتر | YouTube
منتديات عامة منتديات ثقافية منتديات تعليمية منتديات ترفيهيه منتديات نسائية منتديات يوتيوب منتديات اخبار منتديات تويتر منتديات فيس بوك - منتدى-منتديات-
حدث يحاول الانتحار بسكب البنزين على نفسه !
Aug 13th 2012, 22:50

حدث يحاول الانتحار بسكب البنزين على نفسه !

نشرت بتاريخ - الاحد ,12 اغسطس , 2012


أكد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن أمير منطقة حائل اهتمامه الشخصي بحالة الحدث '15 سنة' الذي سكب مادة البنزين على نفسه.ووجه سموه بمتابعة موضوعه من قبل الجهات المختصة وبحث ظروفه الأسرية إلى ما يساعد استقرار الأسرة وسلامة الحدث.
وكانت شرطة منطقة حائل قد قالت في بيان لها إنه في الساعة الثانية عشرة من يوم امس الاول قام حدث '15 سنة' بسكب مادة البنزين على نفسه والتي كانت موضوعة في عبوة ماء صحة كبير محاولاً إحراق نفسه أمام إشارة البرج بعد أن أوقف السيارة التي يقودها وسكب على نفسه البنزين وتمكن ضابط المرور وأحد الأفراد المتواجدين بالإشارة بالقبض عليه دون حدوث أي إصابات ولله الحمد.
وبيَّن مساعد المتحدث الاعلامي لشرطة حائل المقدم سعد الهريش ان الحدث قال عند سماع أقواله إنه يعاني من ضيق منذ أربعة أيام وهو يقيم مع إخوانه ووالدته وأنه حزين لوفاة والده ويدعي أنه مهمش أسرياً, وسوف يحال للجهة المختصة لاستكمال بقية إجراءات التحقيق.
الشاب يدعي انه مهمش أسرياً ..ولجنة اجتماعية مختصة تدرس حالته النفسية
وقامت لجنة مختصة عاجلة من فرع وزارة الشؤون الاجتماعية بحائل بدراسة الحالة وتم الجلوس مع الحدث واتضح انه بكامل قواه العقلية ولايوجد لديه أي علامات ادمان بتاتا وهو يتيم ولديه والدته واربع اخوه ترتيبه الرابع بالاسرة والبيت ملك والاسرة ميسورة الحال من تقاعد الوالد والضمان وأحد اخوانه الذي يعمل عسكرياً والحدث لديه سيارة ..
وابانت اللجنة انه لوحظ عليه اكتئاب بسيط منذ حوالي اربعه ايام ولم يستطيع تجاوزه.. ..واوصت اللجنة باهتمام الاسرة به اكثر وعرضه على طبيب نفسي اذا احتاج للتأكد ومنحه الاجواء الاسرية المناسبة ..
واعرب مدير فرع وزارة الشؤون الاجتماعية بحائل الاستاذ سالم بن عبد الكريم السبهان عن شكره لسمو امير منطقة حائل على اهتمامه الدائم بابنائه ابناء المنطقة وبمختلف فئات المجتمع سائلا الله التوفيق لهذا الشاب وكافة شباب المنطقة في ظل الرعاية الكريمة من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الامين.


*************

لا حول و لا قوّة إلّا بالله

حمداً لله على سلامته



الموضوع الأساسي: حدث يحاول الانتحار بسكب البنزين على نفسه !
المصدر: منتديات تعب قلبي


p]e dph,g hghkjphv fs;f hgfk.dk ugn ktsi !

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to حدث يحاول الانتحار بسكب البنزين على نفسه !

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts