منتديات مياسة الزين | يوتيوب | اخبار | فيس بوك | تويتر | YouTube
منتديات عامة منتديات ثقافية منتديات تعليمية منتديات ترفيهيه منتديات نسائية منتديات يوتيوب منتديات اخبار منتديات تويتر منتديات فيس بوك - منتدى-منتديات-
الميزانية التجارية للصين تظهر ضعف الواردات, شركة ايزى فوركس
Aug 19th 2012, 22:47

الميزانية التجارية للصين تظهر ضعف الواردات
الدولار الامريكي:بيعاليورو/ الدولارالامريكيالىمستوياتمتدنيةجديدة ليلة امس فيماالمحكمةالدستوريةالألمانيةقالت بأنعمليةاعادةالنظرفيالدورالذيتلعبهألمانيافي صندوق الاستقرار الاوروبي الجديد قد يستغرقفترةستصلالىثلاثةأشهر. كانتهناكردودرسميةمختلفةعلىأملبأنالقرارجاء متسرعا"والاسواق لن تكون بالانتظار.الاسهمالامريكية تراجعت بعد إنخفاض الواردات الصينية والتي أشارت بأن ثاني أكبر اقتصاد في العالم يسجل تباطؤأسرعمنالمتوقع.اليوم سيصدر الميزانالتجاري لشهر مايو المتوقع-48.5bn مقابل -50.1bn سابقا".سيصدرمحضراجتماعاللجنةالفيدراليةلشهريونيو.

اليورو: الأنباءالألمانية أضافت السلبية الى المعنويات الهشة للسوق وإنعكس الارتداد في الفترة الاوروبية الى مستوى 1.2225 قبل أن يستقر على مستوى 1.2250.اليورو / اليناليابانيفياتجاه هبوطي ثابت الى 97 وهو يقلق المسؤوليناليابانيينبسببالصادراتإلىأوروبا.المستثمرو نيأملونفياتفاقسريعمنأعضاءالاتحادالأوروبيلتطبيق آلية صندوق الاستقرار الاوروبي بحيثيمكندعمالبنوكالاسبانيةوالسندات. الجنيهالاسترليني-البياناتالاقتصاديةفيالمملكةالمتحدة صدرتبأقوىمماكانمتوقعا"لكنضعفالاسهمالامريكية لم يغير اتجاه الباوند / دولار.تمكناليورو/ الجنيهالاسترليني من التراجع الى ما دون 0.7900ولكنكانهناكالقليلمنالمتابعة. اليوم سيصدرمؤشرأسعارالمستهلكالألمانيعند -0.1.

الين الياباني:الدولار / ين تحرك هبوطا" الى 79.50 ووجد الدعمعلى79.30.التحركات شوهدت على تقاطعاتالينولكن معظمها كان محتوى بشكل جيد نسبيا"ونحننتطلعالآنإلىاجتماعالبنكالمركزياليابانييو مالخميسللتحفيزالمقبل.






أبدا الان فى رحلة الثراء مع ايزى فوركس

قم بفتح حساب والبدء فى هذه التجارة الرائعـة بمبلغ استثمار 100 دولار فقط لا غير

أضغط هنـا لفتح حساب خاص بك
الميزانية التجارية للصين تظهر الواردات, dollars_1_.png
تمنياتنا للجميع بالنجاح والتوفيق



hgld.hkdm hgj[hvdm ggwdk j/iv qut hg,hv]hj< av;m hd.n t,v;s

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to الميزانية التجارية للصين تظهر ضعف الواردات, شركة ايزى فوركس

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts