منتديات مياسة الزين | يوتيوب | اخبار | فيس بوك | تويتر | YouTube
منتديات عامة منتديات ثقافية منتديات تعليمية منتديات ترفيهيه منتديات نسائية منتديات يوتيوب منتديات اخبار منتديات تويتر منتديات فيس بوك - منتدى-منتديات-
الأسهم الأوروبية ترتفع للأسبوع العاشر بسبب التوقعات تجاه التحفيز
Aug 13th 2012, 20:09

الأسهم الأوروبية ترتفع للأسبوع العاشر بسبب التوقعات تجاه التحفيز

ارتفعت الاسهم الاوروبية للأسبوع العاشر على التوالي لتمدد أطول سلسلة مكاسب منذ يناير 2006، كما سجلت الشركات أرباح أفضل من المتوقع مع نمو التوقعات بأن واضعي السياسات سوف يفعلوا المزيد لتحفيز الاقتصاد.

و سجل بنك Bankia، المقرض الذي تم إنقاذه من قبل الدولة الإسبانية، أكبر زيادة في مؤشر ستوكس 600 مؤشر أوروبا للأسبوع الثاني. ارتفع دانسك بنك وايغون بنسبة 11 في المئة مع تخطيه لكل توقعات الأرباح. تراجع ستاندرد تشارترد 15 في المئة بعد أن أتهمه المنظمين في الولايات المتحدة بمعالجة 250 مليار دولار من الصفقات مع البنوك الايرانية المعرضة لعقوبات.

ارتفع مؤشر داو جونز ستوكس 600 بنسبة 1.6 في المئة الى 269.88 الاسبوع الماضي، حتى بعد هبوط بنسبة 0.1 في المئة أمس. أرتفع المؤشر 15 في المئة منذ يوم 4 يونيو مع تخفيف واضعي السياسات في منطقة اليورو لشروط السداد للبنوك الإسبانية والتفاؤل بأن البنوك المركزية سوف تتخذ تدابير تحفيزية جديدة.

شركات الفوركس، فوركس، الفوركس، تاجر الفوركس، تداول العملات، توصيات الفوركس، اسعار العملات، تداول فوركس، اسعار الذهب، تجارة فوركس، توصيات الذهب


hgHsil hgH,v,fdm jvjtu ggHsf,u hguhav fsff hgj,ruhj j[hi hgjptd.

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to الأسهم الأوروبية ترتفع للأسبوع العاشر بسبب التوقعات تجاه التحفيز

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts