إدارة
خاصة للشكاوى بصحة المدينة المنورة
هدبدب-شبكةاخبار-!mdn!
كشف مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة
المدينة المنورة الدكتور عبدالله بن علي الطائفي عن بدء صحة المنطقة في تلقى الشكاوى والاقتراحات عن الطريق الإدارة التي تم تخصيصها لمتابعة شكاوى واقتراحات المستفيدين من الخدمات الصحية بمنطقة
المدينة المنورة، اعتبارًا من السابع من شهر شوال، وذلك بتلقي الاتصالات عبر الرقم الموحد 920001110. وأكد لـ»المدينة» أن الإدارة الجديدة جاءت في إطار حرص الوزارة على توفير خدمات طبية متميزة للمواطنين والمقيمين، وبين أن هذه الخطوة تأتي لتعزيز مشاركة الجمهور في عملية تطوير الخدمات الصحية. وأشار إلى أن نظام تلقى الشكاوى والمقترحات على الرقم الموحد يخضع لعدة أسس وضوابط في تلقي ومعالجة الشكاوى والتظلمات والاقتراحات التي تعنى بها صحة المدينة، والتحقق منها ومتابعة النتائج مع الجهات المعنية، وذلك من خلال وضع نظام يكفل الحفاظ على السرية التامة والسرعة في الرد، واتخاذ الإجراءات اللازمة لمعالجة الشكاوى منوّهًا على عدم تردد المواطنين في تقديم الشكاوى والمقترحات الصحية.
من جهة أخرى شدد الطائفي على جميع المستشفيات والمراكز الصحية بتكثيف الجهود لتقديم رعاية تشخيصية وعلاجية متميزة تواكب تطلعات ولاة الأمر يحفظهم الله.
Y]hvm ohwm gga;h,n fwpm hgl]dkm hglk,vm
0 Responses to إدارة خاصة للشكاوى بصحة المدينة المنورة