منتديات مياسة الزين | يوتيوب | اخبار | فيس بوك | تويتر | YouTube
منتديات عامة منتديات ثقافية منتديات تعليمية منتديات ترفيهيه منتديات نسائية منتديات يوتيوب منتديات اخبار منتديات تويتر منتديات فيس بوك - منتدى-منتديات-
انطلاق الحفل الرسمي لاحتفالات المدينة المنورة بعيد الفطر
Aug 22nd 2012, 01:20

انطلاق الحفل الرسمي لاحتفالات المدينة المنورة بعيد الفطر



هدبدب-شبكةاخبار-!rdh!
تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة أقامت أمانة منطقة المدينة المنورة مساء أمس الاول الحفل الرئيسي لاحتفالات عيد الفطر المبارك وذلك بالصالة الثقافية بمدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية بحضور معالي أمين منطقة المدينة المنورة الدكتور خالد بن عبدالقادر طاهر وعدد من مديري الإدارات الحكومية والأهلية بالمدينة المنورة. حيث بدأ الحفل بالقرآن الكريم ثم كلمة لمعالي أمين المنطقة الدكتور خالد طاهر رحب خلالها بالحضور مقدماً أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو أمير منطقة المدينة المنورة والوطن والمواطنين والأمتين العربية والإسلامية بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك سائلاً المولى أن يعيد هذه المناسبة أعواماً عديدة على هذه البلاد وهي ترفل بالأمن والأمان في ظل القيادة الرشيدة. ونوه معاليه في كلمته قائلاً : تزداد هذه الليلة السعيدة تجملاً وبهاءً برعاية صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن ماجد لهذه المناسبة والتي تأتي امتدادا لتوجيهات سموه السديدة في كل المناسبات بمواكبة جميع تطلعات أبناء منطقة المدينة المنورة. كما أشار الى أن أمانة منطقة المدينة المنورة هيأت 14 موقعاً للاحتفالات ووفرت كل ما يحتاجها من تجهيزات. مبيناً أنه تم إعداد برنامج احتفالي متكامل بمشاركة عمد الأحياء والمراكز.
كما بيَّن معاليه مشاركة أكثر من 550 موظفاً من أمانة منطقة المدينة المنورة على إنهاء كافة الترتيبات والتجهيزات قبل إطلالة عيد الفطر المبارك . فيما اشار بأن هناك شرائح مهمة وغالية على نفوس الجميع وهي شريحة الأيتام والأرامل والمرضى يحتاجون من يشاركهم الفرحة ويعوضهم عن غياب أهلهم مؤكداً حرصه وبتوجيهات سمو أمير المنطقة على مشاركة المؤسسات الخيرية والاجتماعية هذه المناسبة للوصول الى تلك الشرائح ومشاركتهم فرحة العيد. بعد ذلك قدم الشاعر والمنشد مخلد بن مشعان السحيمي قصيدة إنشادية نالت استحسان الحضور بعد ذلك قدم عدد من الأطفال أنشودة بعنوان " يا طيبة " تلاها أوبريت لطيبة قدمه المنشد أسامة الصافي، بعد ذلك تم تكريم الجهات المشاركة والرعاة لاحتفالات العيد، ثم تم تقديم مشهد تمثيلي فكاهي. وفي نهاية الحفل قدمت العرضة السعودية .


hk'ghr hgptg hgvsld ghpjthghj hgl]dkm hglk,vm fud] hgt'v

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to انطلاق الحفل الرسمي لاحتفالات المدينة المنورة بعيد الفطر

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts