منتديات مياسة الزين | يوتيوب | اخبار | فيس بوك | تويتر | YouTube
منتديات عامة منتديات ثقافية منتديات تعليمية منتديات ترفيهيه منتديات نسائية منتديات يوتيوب منتديات اخبار منتديات تويتر منتديات فيس بوك - منتدى-منتديات-
العملة الملكية تنخفض مقابل الدولار الامريكى
Aug 1st 2012, 12:40

عن موقع مسار فوركس:-

سجل الحنيه الاسترليني انخفاض امام الدولار الامريكي في تعاملات اليوم الاربعاء و ذلك بسبب انتظار صدور بيانات عن نشاط الصناعات التحويلية في بريطانيا، في حين ينتظر المستثمرون نتائج اجتماعات البنوك المركزية في الولايات المتحدة ومنطقة اليورو هذا الاسبوع .
خلال التعاملات الاوروبية المبكرة سجل الحنيه الاسترليني امام الدولار الامريكي اقل سعر للدورة و تماسكا عند 1.5667، منخفضا بنسبة 0.06٪.
و كان من المتوقع ان يجد الحنيه الاسترليني و الدولار الامريكي الدعم عند 1.5624، و هذا يعتبر اقل سعر يوم الثلاثاء والمقاومة عند 1.5749، اعلى سعر يوم الاثنين.
اشار تقرير أن أسعار المنازل انخفضت بمعدل أسرع في 3 سنوات تقريبا في يوليو في بريطانيا، بجانب الى المخاوف بشأن الضعف الاقتصادي .
وصرحت نيشن وايد لتمويل الرهونات العقارية ان اسعار المنازل تراجعت بنسبة 0.7٪ في شهر يوليو وتراجعت بنسبة 2.6٪ سنويا على مدى سنوات، وهو أكبر تراجع سنوي منذ أغسطس 2009.
قبل اعلان نتائج اجتماع مجلس الاحتياطي الفيدرالي المقبلة،و وسط توقعات حول ما اذا كان البنك المركزي الأميركي سوف يقوم بعمل المزيد من التسهيلات النقدية ام لا و لذلك ظلت التجارة هادئة اليوم.
و اشارت بيانات أن النشاط الصناعي الصيني تراجع الا اقل مستوى في 8 أشهر في يوليو، مما اثار مخاوف متجددة على مدى التباطؤ في ثاني أكبر اقتصاد في العالم لذلك هبطت معنويات السوق .
و بسبب المخاوف المتصاعدة من أن البنك المركزي الأوروبي سوف يخيب توقعات السوق لاتخاذ خطوات جريئة لمواجهة الديون في منطقة اليورو ا في اجتماعه يوم الخميس فاقتصرت مكاسب اليورو.
وبعد ان تعهد ماريو دراجي رئيس البنك المركزي للقيام بكل ما هو ضروري للحفاظ على اليورو زادت التوقعات بأن البنك المركزي الاوروبي سيكشف عن تدابير لتقليل تكاليف الاقتراض الاسبانية والايطالية .
و سوف يقوم معهد ادارة التوريدات بنشر تقرير عن النشاط الصناعي و سوف تقوم الولايات المتحدة بنشر بيانات بشأن تغير العمالة غير الزراعية، في وقت لاحق من نفس اليوم.
وسوف يقوم بنك إنجلترا بعقدر دورته لتحديد المعدل الشهري في اجتماع يوم الخميس، لكن ليس من المتوقع أن يعلن أي تغيير في السياسة النقدية الحالية.
و سجل الجنيه الاسترليني انخفاض امام اليورو مع ارتفاع اليورو بنسبة 0.13٪ ليصل الي 0.7858.
....
:تابع اخبار العملات التحليل الفنى على مدار اليوم



hgulgm hglg;dm jkotq lrhfg hg],ghv hghlvd;n

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to العملة الملكية تنخفض مقابل الدولار الامريكى

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts