منتديات مياسة الزين | يوتيوب | اخبار | فيس بوك | تويتر | YouTube
منتديات عامة منتديات ثقافية منتديات تعليمية منتديات ترفيهيه منتديات نسائية منتديات يوتيوب منتديات اخبار منتديات تويتر منتديات فيس بوك - منتدى-منتديات-
نظرة على اسهم كوكاكولا من binaryoption.com/ar
Aug 1st 2012, 14:16

في الآونة الأخيرة فان الخيارات الثنائية علي أسهم شركة كوكاكولا (NYSE:KO) اتخذت مسارا صاعدا بشكل حاد كما يمكن ملاحظته علي الرسم البياني المرفق . سعر الأصل الأساسي أغلق تعاملات الأمس عند اعلي مستوياته خلال العام الحالي عند 81.12$ .

هذه تعد إشارة بالغة الايجابية لمتداولي الخيارات الثنائية بشأن الأداء الرائع لخيارات أسهم كوكاكولا . نتيجة لذلك فان مزاج متداولي الخيارات الثنائية خلال تعاملات اليوم من المتوقع ان يكون متفائلا إلي حدا كبير . الوتيرة السريعة لتزايد قيمة أسهم كوكاكولا تنعكس بشكل واضح من خلال حقيقة ان السعر السهم يتحرك اعلي خطوط الموفينج 50 ( 76.04$ ) وخط الموفينج 200 ( 70.72$) .

عدد قليل من العوامل الهامة ساهمت في الارتفاعات الأخيرة لقيمة أسهم كوكاكولا :

بالأمس. فان مجلس إدارة كوكاكولا أعلن عن توزيعات أرباح ربع سنوية منتظمة بقيمة 25.5 سنت لكل سهم. هذا التوزيع سيتم دفعه في 1 أكتوبر تشرين أول 2012 لحملة الأسهم حتى تاريخ 14 سبتمبر أيلول 2012 . مقدار توزيعات الأرباح كان قد تعديله كنتيجة لتقسيم الاسهم مؤخرا ومن ثم هبط المعدل من 51 سنت وهو المبلغ الذي تم توزيعه كأرباح للسهم الواحد خلال الفصلين الأول و الثاني من هذا العام وقبل إجراء عملية التقسيم .

منذ فبراير شباط, فان توزيع الأرباح السنوية للشركة بات متزايدا ليسجل ارتفاع بنحو 8.5% صعودا من توزيعات العام الماضي 2011 .

فيما يتعلق بالإيرادات فان كوكاكولا تظل متفوقة أيضا : حيث حققت الشركة نموا في حجم نشاطها العالمي بنحو 4% خلال الربع الثاني فيما بلغت نسبة النمو 5% منذ بداية العام وحتى تاريخه .

تدفقات نقدية قوية حصلت عليها كوكاكولا من عملياتها التشغيلية حيث ارتفعت بنحو 15% منذ بداية العام . خطة الإنتاجية وإعادة الاستثمار في طريقها لتحقيقه موفورات سنوية تدريجية تتراوح ما بين 550 إلي 650 مليون دولار بحلول نهاية العام 2015 .

بفضل هذه النتائج المذهلة ومع الوضع في الاعتبار ان فصل الصيف لايزال قائما والذي يزداد فيه الطلب علي المشروبات الغازية بشكل كبير, فان الأداء الرائع لخيارات أسهم كوكاكولا من المتوقع استمراره . بالإضافة لذلك فان كوكاكولا تعتبر شركة عالمية ورائدة تتمتع بصورة ذهنية وقيم عمل عظمية لدي المستهلكين وهو الأمر الذي سيساعدها في الحفاظ علي معايير الأداء المرتفعة في الوقت الحالي .

علي الجانب الأخر فان اغلب خبراء الخيارات الثنائية علي علم بأنه بعد هذه الزيادات الهائلة فان سعر السهم فانه عادة ما يبدأ في القيام ببعض التحركات التصحيحية الهبوطية . وهو ما قد يمثل السمة الرئيسية لحركة السهم في المدى القصير جدا. برغم ذلك فان المرء لا يخالجه شك بان أسهم كوكاكولا سوف تظل في بؤرة اهتمام مستثمري الخيارات الثنائية والذين يسعون خلف تحقيق عوائد مجزية علي استثماراتهم.

معلومات عن الشركة:

الاكتتاب العام – 1919

أنشئت في عام 1886، أتلانتا – الولايات المتحدة الأمريكية

الرئيس التنفيذي للشركة – مهتار كينت

تمتلك أكثر من 500 علامة تجارية (سبرايت، Powerade الخ.)

146200 موظف حول العالم

تبيع نحو 1.7 مليار لتر من المشروبات في كل يوم

اقرأ المزيد في تحليلات اليوم
توصيات يومية مخصصة لمتداولي الخيارات الثنائية
دروس تعليمية في مجال الخيارات الثنائية وتقديم للوسطاء


k/vm ugn hsil ;,;h;,gh lk binaryoption>comLar

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to نظرة على اسهم كوكاكولا من binaryoption.com/ar

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts