منتديات مياسة الزين | يوتيوب | اخبار | فيس بوك | تويتر | YouTube
منتديات عامة منتديات ثقافية منتديات تعليمية منتديات ترفيهيه منتديات نسائية منتديات يوتيوب منتديات اخبار منتديات تويتر منتديات فيس بوك - منتدى-منتديات-
التحليل اليومي للخيارات الثنائية من cititrader
Aug 1st 2012, 13:56

التحليل اليومي للأسواق المالية المخصص لتجارة الخيارات الثنائية[/B][/SIZE][/COLOR]

نظرة عامة علي السوق
أغلقت الأسهم الأوربية تعاملات الثلاثاء علي خسائر متوسطة بعد ان واجه متداولي الخيارات الثنائية سلسلة جديدة من البيانات الاقتصادية السلبية مع ارتفاع معدل البطالة لمنطقة اليورو إلي قمة تاريخية جديدة خلال الشهر الماضي ليسجل 11.2% . ذات المؤشر في ايطاليا سجل أداء متواضعا بعد ارتفاع معدل البطالة إلي 10.8% . البيانات الألمانية هي الأخرى جاءت مخيبة للأمال مع استقرار معدل التوظيف عند 6.8% خلال يوليو تموز . في هذه الأثناء فان مؤشر CPI لمنطقة اليورو جاء متماشيا مع التوقعات عند 2.4% فيما تراجعت أسعار المستهلكين في ايطاليا بنحو 1.6% لتؤكد علي عمق حالة الركود التي يمر بها الاقتصاد الايطالي. بالإضافة إلي ذلك فان الأسواق الثنائية لازالت تتنتظر قرار الفائدة الأوربية والذي يصدره المركزي الأوربي الخميس وسط مخاوف من ان يخيب ماريو دراجي امالهم بشأن اتخاذ خطوات حاسمة نحو تخفيف الضغوط علي تكاليف الاقتراض الحكومية في سياق معالجة المشاكل المالية المزمنة في المنطقة التي اثقلتها الديون . الأسهم البريطانية أيضا كانت تحت وقع ضغوط قوية بعد قرار وكالة موديز بخفض التصنيف الائتماني لنمو الناتج المحلي في المملكة المتحدة خلال العام الحالي إلي 0.4% و1.8% خلال 2013 .
الأسهم الأسيوية أغلقت علي مكاسب جيدة لليوم الثاني علي التوالي مدعومة بتزايد تكهنات السوق بشأن قيام البنوك المركزية الكبرى في كلا من الولايات المتحدة وأوربا والصين باتخاذ إجراءات جديدة للتحفيز النمو في الاقتصاديات المتباطئة . البيانات اليابانية كانت مختلطة علي نحو ما مع تحسن معدل البطالة والذي سجل 4.3% خلال يونيو حزيران فيما ارتفع الإنفاق علي البناء إلي 1.6% علي الرغم من ان مؤشر مديري المشتريات للقطاع التصنيعي بقي دون الحاجز النفسي 50 ليسجل تراجعا إلي 47.9 خلال يونيو حزيران .
الأسهم الأمريكية تداولت في ذات المناخ الحذر مقتفيا اثر أداء الأسواق العالمية لتغلق علي تراجعات طفيفة أمس الثلاثاء . متداولي خيارات الأسهم والمؤشرات الأمريكية فضلوا البقاء مع نظرائهم حذرين قبيل صدور قرارات السياسية النقدية الهامة في الساعات القادمة . اجتماع لجنة السوق الفيدرالية والذي دام علي مدى يومين قد يأتي باختيارات متعددة . النتيجة الأفضل التي يرغبها المشترون هو ان يقدم البنك المركزي حزمة ثالثة من برنامجه للتسهيل الكمي. برغم ذلك فان المستثمرين الواقعيين يسعرون حاليا خيارات توسعية أخرى مثل خفض سعر الفائدة من مستوى الحالي 0.25% إلي الصفر, أو إعادة التأكيد علي التزام الفيدرالي بإبقاء أسعار الفائدة قريبة من الصفر حتى نهاية العام 2014 وربما يتم تمديد هذا التعهد إلي ما بعد هذا التاريخ . علي أي حال فان تعاملات الاربعاء سوف تجلب معها مزيد من التقلبات خصوصا وان الأجندة الاقتصادية تحوي علي بيانات هامة تتضمن مؤشر ISM التصنيعي وتقرير ADP للتوظيف بالقطاع الخاص .
أسعار الذهب أنهت علي تراجعات قوية مع استمرار حذر المستثمرين قبيل قرارات السياسية النقدية من قبل المركزي الأوربي والفيدرالي الأمريكي . المستثمرون فضلوا جني بعض أرباح الارتفاعات الجيدة التي شهدها الأسبوع الماضي مع ركون اغلبهم إلي الخطوط الجانبية وسط القلق من إمكانية الا تحرك البنوك المركزية ساكنا فيما يختص بتقديم مزيد من التحفيز المالي لدعم النمو الاقتصادي . ستكون هناك فرص تداول جيدة لمتداولي خيارات الذهب لان احتمالية إطلاق حزمة ثالثة من برنامج التيسير النقدي لم يتم تسعيرها حتى الان . وبالتالي إذا ما اتخذ الفيدرالي هذه الخطوة الجريئة فانه يمكن توقع وجود طلب هائل علي المعدن الأصفر .
في أسواق الفوركس , فان زوج الدولار الاسترالي الدولار الأمريكي تراجع دون المستوى المحوري 1.0500 خلال الفترة الأسيوية وذلك بعد ان كان قد سجل أفضل مستوياته منذ نهاية مارس آذار الماضي عند 1.0530 عند تعاملات الأمس . الدولار الاسترالي والذي يعد أفضل العملات أداء خلال الفترة الماضية سوف يختبر اثنين من التقارير الهامة هما مؤشري مديري المشتريات في القطاع التصنيعي في كلا من استراليا والصين وعلي الرغم من عدم وضوح الرؤية بشان البيانات الأسيوية أو الأحداث الاقتصادية العالمية الأخرى فان خبراء الخيارات الثنائية يتوقعون ان الدولار الاسترالي سوف يبقي مدعوما علي الرغم من إمكانية مواجهته بتراجعات طفيفة إذا ما اضطرت بيانات اليوم بشهية المخاطرة , بدوره فان الدولار الاسترالي تمكن خلال الأسابيع الأخيرة من الإمساك بقدر كبير من تدفقات الملاذ الأمن وسط الضعف العام الذي انتاب العملات الرئيسية الأخرى بما فيها الدولار الأمريكي والين الياباني نظرا لمخاطر التوسيع النقدي في بلدان هذه العملات الآمنة .

التحليل الفني
اليورو دولار : علي الرغم من التراجع الحالي فان الزوج بقي مستقرا اعلي خط الترند الصاعد من القيعان السنوية وهو ما قد يؤشر علي الفشل في تطوير السوق الهبوطي في المدى القصير . إذا استمر المزاج الجانبي حاليا مسيطرا ومرت أحداث اليوم الاقتصادية الهامة دون إحداث ضجيج كبير فقد نتوقع مشاهدة تصحيحات هبوطية أكثر عمقا تبدأ المرحلة الأولي في حال الكسر دون دعم خط الترند المذكور والمتواجد حاليا عند 1.2260 . خط الموفينج 100 يوفر دعما إضافيا عند تلك المنطقة . متداولي الخيارات الثنائية يمكنهم تفعيل خيارات الاستدعاء على اليورو دولار لان استهداف المستوى 1.2200 سيصبح السيناريو الأكثر احتمالا في هذه الحالة . مراقبة RSI سيكون حاسما في هذا الموقف لان استئناف الهبوط سيتطلب ان يتجه المؤشر لاختبار الحاجز 30 علي شارت الساعة والذي من المفترض تماسكه للحفاظ علي التوقع الصعودي أو علي الأقل في المدى القصير .

النفط الخام : النظر علي شارت الأربع ساعات يظهر بعض التطورات الهامة . أولا فان النفط قام بتفعيل نموذج الرأس والكتفين الارتدادي الهابط علي شارت الأربع ساعات وهو ما زاد من وتيرة ضغوط البيع مع الكسر دون خط العنق عند 89$ . السعر سيتعين عليه استعادة موضعه اعلي خطوط الدعم المذكورة مبدئيا لإيقاف أي تطورات هبوطية محتملة وثانيا للبقاء علي أفضلية التوقع الصعودي الحالي . يمكن علي ذات الإطار زمني مشاهدة قاع ثنائي هام حول 87$ الكسر هنا سيؤشر علي نهاية موجة التعافى من 86.80$ وحينها فان متداولي الخيارات الثنائية يمكنهم تفعيل كمية كبيرة من خيارات الوضع في حال الكسر بشكل حاسم دون الدعوم المذكورة.


hgjpgdg hgd,ld ggodhvhj hgekhzdm lk cititrader

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to التحليل اليومي للخيارات الثنائية من cititrader

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts