منتديات مياسة الزين | يوتيوب | اخبار | فيس بوك | تويتر | YouTube
منتديات عامة منتديات ثقافية منتديات تعليمية منتديات ترفيهيه منتديات نسائية منتديات يوتيوب منتديات اخبار منتديات تويتر منتديات فيس بوك - منتدى-منتديات-
النفط يواصل ارتفاعه بعد أعلى مستوى خلال الأسبوع الماضي من gfmfx
Aug 22nd 2012, 22:23

مستوى في شهر خلال الأسبوع الماضي تفاؤلا بتحسن ثقة المستهلكين في الولايات المتحدة الأمريكية باعتبارها أكبر مستهلك للطاقة في العالم، فضلا عن نية قادة أوروبا لمواصلة المباحثات لحل أزمة منطقة اليورو.
حيث ارتفع النفط في نيويورك بنسبة 0.3% إلى 96.33$ للبرميل حيث شهدت ثقة المستهلكين الأمريكية تعافيا فضلا عن تحسن معظم المؤشرات الاقتصادية القائدة، هذا فضلا عن توقعات بارتفاع مبيعات المنازل و السلع المعمرة خلال تموز.
من ناحية أخرى تظهر هذه المؤشرات بداية قوة لأكبر الاقتصاديات العالمية بعد التراجع الذي حققه خلال الربع الثاني. هذا في ظل تحقيق المنازل القائمة و الجديدة ارتفاعا على المدى السنوي إلى 4.89 مليون مقارنة بارتفاع إلى 4.72 مليون خلال حزيران، يضاف إلى ذلك ما حققه الإنتاج الصناعي الأمريكي مؤخرا من تعافي يضاف إلى المعدلات الأخرى.
بالمقابل ارتفعت عقود الخام الآجلة لتسليم أيلول بنحو 18 سنت إلى 96.19$ للبرميل في تداولات بورصة نيويورك، معززة ارتفاع الأسبوع الماضي الأعلى في شهر في حين ارتفعت عقود خام برنت لتسوية تشرين الثاني بنحو 35 سنت على 114.06$ للبرميل.
في هذه الأثناء ارتفعت معظم الأسهم الآسيوية على خلفية ارتفاع ثقة المستهلكين الأمريكية فضلا عن تخطي المؤشرات القائدة التوقعات في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث تغير مؤشر MSCI الآسيوي بشكل طفيف عند مستوى 120.78 نقطه في طوكيو. هذا و قد ارتفع مؤشر نيكي 225 بنسبة 0.5% صاحبه ارتفاع لمؤشر S&P/ASX 200 الأسترالي بنسبة 0.5%.
افتتحت عقود الخام الآجلة لتسليم أيلول عند مستوى 96.36$ للبرميل ليتداول عند مستوى 96.21$ للبرميل، مسجلا أعلى مستوى عند 96.39$ للبرميل و أدنى مستوى عند 96.11$ للبرميل.
لاحدث التوصيات فى عالم الفركس قم بزيارتنا هنا



hgkt' d,hwg hvjthui fu] Hugn lsj,n oghg hgHsf,u hglhqd lk gfmfx

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to النفط يواصل ارتفاعه بعد أعلى مستوى خلال الأسبوع الماضي من gfmfx

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts