منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
صور احتفالات الرياض باليوم الوطني 1433
Sep 23rd 2012, 13:53

صور احتفالات الرياض باليوم الوطني1433 ، صور المواطنين بالرياض يحتفلون باليوم الوطني ، صور احتفال الرياض باليوم الوطني 1433


فعاليات برنامج احتفالات أمانة منطقة الرياض باليوم الوطني في 7 مواقع للعائلات والشباب والرجال والأطفال وذوي الاحتياجات الخاصة.

وأوضح وكيل أمانة الرياض للخدمات الاجتماعية الدكتور إبراهيم الدجين أن برنامج احتفالات الأمانة بيوم الوطن الذي شرف باعتماده من لدن الأمير سطام بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض، يتضمن باقة كبير من الفعاليات التراثية والعروض الشعبية واللوحات الاستعراضية وفعاليات مسرح الأسرة.

وأشار الدكتور الدجين إلى تخصيص حديقة مناخ الملك عبد العزيز وساحة العروض بالطريق الدائري الشرقي لاستقبال العائلات في احتفالات يوم الوطن، بالإضافة إلى الفعاليات العامة بمركز الملك عبد العزيز التاريخي وساحة العروض بحديقة الدوح والتي تم تجهيزها لاستقبال جميع أفراد العائلة، في حين تم تخصيص 3 مواقع للرجال والشباب، هي ساحة العروض بمنتزه شرق الرياض بحي القادسية وإستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز ومركز المروة لذوي الاحتياجات الخاصة، الذي ينفذ باقة من الفعاليات التي تتيح للمعاقين وذوي الاحتياجات الخاصة التعبير عن فرحتهم بيوم الوطن.

وأضاف الدكتور الدجين أن برنامج الاحتفالات يتنوع ما بين الفعاليات التراثية والتي يتم تقديمها في 5 خيام شعبية وتشمل العرضة السعودية ولوحات من الفلكلور الشعبي لعدد من مناطق المملكة، بالإضافة إلى فعاليات مسرح الأسرة التي تقام بحديقة الملك عبد العزيز وساحة العروض بالدائري الشرقي وعروض الفرق الاستعراضية والشعبية للشباب بإستاد الأمير فيصل بن فهد والذي يشهد عرض أوبريت "وطني" يقدمه عدد من الفرق الاستعراضية بمصاحبة المؤثرات الصوتية.

ولفت الدكتور الدجين أن من أبرز فعاليات الاحتفال هذا العام فعالية "عزة وطن" التي تحكي مسيرة نهضة بلادنا المباركة ابتداء من ملحمة التوحيد على يد الملك المؤسس طيب الله ثراه وحتى هذا العهد الزاهر لخادم الحرمين الملك عبد الله بن عبد العزيز يحفظه الله. وذلك من خلال لوحات فنية واستعراضية مبهرة تعرض بساحة العروض بالدائري الشرقي.

وعن مواعيد بدء وانتهاء الفعاليات قال الدكتور الدجين تبدأ فعاليات العائلات في السادسة ونصف وتستمر حتى الثانية عشر مساءً، بينما تبدأ فعاليات الخيام الشعبية في الثامنة مساءً وتستمر حتى منتصف الليل، وكذلك الفعاليات العامة والمخصصة للرجال والشباب.


Array

Array


Array
Array



w,v hpjthghj hgvdhq fhgd,l hg,'kd 1433

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to صور احتفالات الرياض باليوم الوطني 1433

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts