منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
سحب 29 سيارة لبيع المصنفات المنسوخة
Oct 5th 2012, 22:10

سحب 29 سيارة لبيع المصنفات المنسوخة






هدبدب-شبكةاخبار-!rdh!





قام مفتشو الإدارة العامة لحقوق المؤلف وزارة الثقافة والإعلام بمساندة من قوات الأمن بقيادة العقيد منذر الحضيف، بحملة على سوق الكمبيوتر بمنطقة العليا المعروف بحراج الكمبيوتر.
وقال مدير عام الإدارة العامة لحقوق المؤلف رفيق العقيلي: الحملة تعتبر الأكبر حتى الآن وقد حددت أهدافها بسحب السيارات المتوقفة في منطقة حراج الكمبيوتر بالعليا التي تستخدم من قبل منتهكي حقوق المؤلف لتخزين وتوزيع المصنفات المنسوخة.
زاضاف أن هذه الحملة جاءت بناء على توجيه وكيل الوزارة المساعد للإعلام الداخلي الدكتور عبدالعزيز العقيل، بعد ان تقدم أصحاب الحقوق بشكاوى عن الاعتداءات التي تقع على مصنفاتهم الفكرية من قبل عدد من المخالفين الذين يبيعون برمجيات وأفلام منسوخة. وتابعت الإدارة نشاط بائعي الأرصفة عن بعد لعدة اسابيع وتم رصد عدد السيارات التي تستخدم لتسهيل مهمة المنتهكين لحقوق المؤلف ومنها سيارات متوقفة في منطقة حراج الكمبيوتر وبعضها سيارات متحركة، إلى جانب مستودعات حديدية مثبة بشكل مخالف لانظمة البلدية على الأرصفة والتي تستخدم لتخزين البضائع المنسوخة والمقرصنة.
وقد تحركت الإدارة لتنسيق الجهود مع الحملة الأمنية والبلدية، وتم الاتفاق على تركيز الحملة على سحب السيارات على 17 سيارة ثابتة، و12 سيارة متحركة سيتم سحبها خلال الأيام القادمة.
وحرصت الحملة على التحرك ليلاً لضيق الممرات في المنطقة، ولسهولة التحرك في سحب السيارات المحددة والمتوقفة منذ فترات طويلة، وتم إيداع هذه السيارات لدى البلدية لحين مراجعة أصحابها.
وأضح العقيلي أنه تم خلال حملة المداهمة تحطيم عدد من المستودعات الحديدية المثبتة على الأرصفة ومصادرة ما تحتويه من برمجيات وأفلام منسوخة، وستتابع الحملة نشاطها خلال الأيام القادمة لغرض وقف نشاط المتاجرين والمعتدين على حقوق المؤلفين، الذين يستغلون الأرصفة لممارسة أنشطتهم غير المشروعة، كما تمت متابعة ورصد ممولي باعة الأرصفة بالأسطوانات المنسوخة وسيتم التعامل معهم وفق ترتيبات جاري الإعداد لها.
وختم تصريحه أن الإدارة العامة دأبت خلال الأشهر الماضية على ملاحقة بائعي الأرصفة في منطقة حراج الكمبيوتر ومصادرة ما يعرضونه بعد هروبهم لحظة وصول مفتشي الوزارة تاركين المصنفات المنسوخة خلفهم، وسنعمل في المرات القادمة سنعمل على ضبط ممتلكات تعود للمخالفين لتتم مساءلتهم وإنفاذ النظام بحقهم.




spf 29 sdhvm gfdu hglwkthj hglks,om

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to سحب 29 سيارة لبيع المصنفات المنسوخة

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts