منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
الاعلامي أحمد منصور : القذافي اعتاد اغتصاب طالبات الجامعة !!
Oct 5th 2012, 01:00

Array



كشف الاعلامي أحمد منصور في مقال منشور على موقع جريدة "الوطن" المصرية الكثير من الأفعال الشاذة التي كان يقوم بها الرئيس الليبي السابق معمر القذافي داخل كلية الطب البشري بليبيا.
وحكى منصورعن زيارته إلى الجامعة بصحبة رئيسه الذي أخذه إلى كلية الطب وتحديدا إلى المدرج الرئيسى وقال له : "لن ندخل المدرج ولكنى سأريك شيئا تحته "، و كان هذا الشىء هو استراحة بناها القذافى داخل الجامعة، كانت هذه الاستراحة أحد أشكال السلوك الشاذ لدى القذافي الذى كان يتردد على الجامعة لاصطياد الطالبات، وقد رتب له مساعديه كاميرات داخل ممرات الجامعة وأركانها يستطيع من خلالها أن يرى من يشاء من الفتيات الجميلات .

وأضاف منصورالذي اشتهر ببرامجه في قناة "الجزيرة" القطرية أنه كان بالقرب من غرفة نومه بهذه الاستراحة غرفة عمليات نسائية كاملة التجهيز كانت تستخدم بعد اعتدائه على الطالبات إذا حملت إحداهن أو تخوفت من الفضيحة كانوا يجرون لها عملية إجهاض أو غيرها داخل هذه الغرفة بعيدا عن المستشفيات العامة وفى سرية تامة .

وأخبر رئيس الجامعة منصور أيضا أن مسجل الجامعة لم يكن سوى "قواد للقذافى وأبنائه على حد" قوله ، حيث كان يقوم بعرض صور الفتيات الجميلات عليهم، ثم يقومون باستدراج الفتيات بالتهديد والوعيد ويعتدون عليهن، وكم من عائلات هربت بفتياتها من البلاد بعدما استهدفهم القذافى وزبانيته حفاظا على أعراضهن، وقد وجدوا فى مكتبه بعد سقوط النظام عشرات الصور لطالبات مع أرقام هواتفهن.

أما الذين كانوا يعملون مع القذافى فكان لكل دوره من اهم هذه الأدوارجلب الفتيات من أرجاء الدنيا عبر القوادين والقوادات، وكان القذافى ينفق عشرات الملايين من الدولارات على هذه الملذات.
و يستطرد رئيس الجامعة في حديثه مع منصور ان القذافي كان يعتدي على زوجات وبنات من يعملون حوله حتى يكسر رجولتهم ويجعلهم أذلاء حوله لا يستطيع أى منهم أن يرفع عينه وهو يتحدث إليه.

وعرض منصور في حديثه ملخص لكتاب "الطرائد" للصحفية الفرنسية "التيك كوجان " والتي تحكي فيه عن السلوكيات الجنسية المشينة للقذافي , وأكد الكاتب أنه كان يعتبر بعض ما يسمعه ويدونه درباً من دروب الخيال والجنون، لشخصية تجمع كل ما فى الدنيا من قبح و«نذالة» وابتذال وشذوذ على حد قوله .

وتتفق رواية الإعلامي أحمد منصور مع ما جاء في الكتاب الفرنسي ورواية مؤلفته لقصة "ثريا" الفتاة التى لم تتجاوز الخمسة عشر عاما والتى كانت طالبة فى المدرسة أعجب القذافى بها حينما تقدمت لتقدم له باقة من الزهور حينما كان يقوم بزيارة مدرستها، فأشار لزبانيته أنه يريدها، ولم تكن تدرى وهى تقول له "بابا معمر" أنها سوف تنتقل من حياة أحلام الفتيات إلى الجحيم، أخذوها من بين أهلها وهى غضة لم تعرف الحياة بعد، ليقوم باغتصابها وانتهاك روحها وضمها إلى عشرات أو مئات مثلها ممن قام باغتصابهن وتدمير أرواحهن وحياتهن كما قام بتدمير حياة وأرواح شعب كامل.




~ ~ ~ ~


يستاااااهل الي صااار فيــه و أكثر !!




~ ~ ~ ~



hghughld Hpl] lkw,v : hgr`htd hujh] hyjwhf 'hgfhj hg[hlum !!

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to الاعلامي أحمد منصور : القذافي اعتاد اغتصاب طالبات الجامعة !!

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts