منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
تشيلسى يستضيف المان يونايتد فى معركة "تكسير العظام" بالبريميرليج
Oct 28th 2012, 14:20

تشيلسى يستضيف المان يونايتد فى معركة "تكسير العظام" بالبريميرليج

الأحد، 28 أكتوبر 2012

Array
مانشستر يونايتد وتشيلسى

سيكون ملعب "ستامفورد بريدج"، فى السادسة مساء اليوم الأحد، مسرحاً للمباراة المرتقبة التى تجمع بين فريقى تشيلسى ومانشستر يونايتد، ضمن مباريات الجولة التاسعة، من منافسات الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

مباراة ينتظر أن تكون حافلة بالإثارة والمتعة، فى ظل الدوافع التى يمتلكها الفريقان لتحقيق الفوز، نظراً للصراع المحتدم بين الفريقين، على اعتلاء صدارة المسابقة، حيث يتربع تشيلسى على عرش البطولة برصيد 22 نقطة، متقدماً بفارق أربع نقاط، على مانشستر يونايتد الطامح لإيقاف قطار انتصارات الفريق اللندنى.

يدخل تشيلسى المباراة وسط معنويات منخفضة، بعدما تذوق مرارة الهزيمة أمام شاختا دونيستك الأوكرانى 1/2 الثلاثاء الماضى، بدورى أبطال أوروبا، فى الوقت الذى يسعى الفريق اللندنى بقيادة ربيرتو دى ماتيو لتحقيق الانتصار الخامس على التوالى فى البريميرليج، لتوسيع الفارق مع أقرب منافسيه هو المان يونايتد إلى 7 نقاط.

ويفتقد تشيلسى فى مباراة الليلة، لجهود مدافعه جون تيرى للإيقاف، ولاعب الوسط فرانك لامبارد الذى يعانى من إصابة فى أربطة الساق.

على الجانب الآخر، يسعى مانشستر يونايتد بقيادة مدربه السير أليكس فيرجسون، لاستثمار معنويات لاعبيه المرتفعة، بعد الفوز على سبورتينج براجا البرتغالى 3\2 فى دورى أبطال أوروبا، لتحقيق الفوز على تشيلسى، وتضييق الفارق مع منافسه إلى نقطة واحدة، فى الوقت الذى يغيب فيه عن صفوف الشياطين الحمر عن لقاء اليوم، الرباعى كريس سمولينج، وجونى ايفانز، ونيمانيا فيديتش، وكاجاوا بسبب الإصابة، فيما يعول فيرجسون على الهولندى روبين فان بيرسى، فى هز شباك بيتر تشيك حارس البلوز.

فى ذات الصدد، تتجه الأنظار صوب ملعب "جوديسون بارك"، لمتابعة لقاء الديربى الذى يجمع بين فريقى إيفرتون وليفربول، ويسعى إيفرتون لاستغلال الأداء المتراجع لجاره ليفربول، لحصد النقاط الثلاث، للبقاء فى المربع الذهبى، فيما يطمح الريدز فى تحقيق الفوز، لتحسين وضعه فى جدول الترتيب، كما يلتقى اليوم نيوكاسل يونايتد مع وست بروميتش ألبيون، وساوثهامتون مع توتنهام.






jadgsn dsjqdt hglhk d,khdj] tn luv;m "j;sdv hgu/hl" fhgfvdldvgd[

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to تشيلسى يستضيف المان يونايتد فى معركة "تكسير العظام" بالبريميرليج

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts