منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
مطر: إهانة "الآسيوي" لمنتخب الإمارات لا تُغتفر
Oct 19th 2012, 05:40

مطر: إهانة "الآسيوي" لمنتخب الإمارات لا تُغتفر





هدبدب-شبكةاخبار-!arab!

رفض نجم المنتخب الإماراتي لكرة القدم إسماعيل مطر اعتذار اتحاد الكرة الآسيوي بعد وصفه منتخب الإمارات بـ"قرود الرمال".

وقال مطر لوكالة الأنباء الألمانية إن "الخطأ الذي وقع فيه الاتحاد الآسيوي لا يُغتفر ولا يمكن قبول هذا الاعتذار".

وأضاف "نحن ننتظر أن يعقد الاتحاد الآسيوي مؤتمراً صحافياً يعلن فيه صراحة اعتذاره عن هذا الوصف الذي نشر على موقعه الإلكتروني وأن يرسل بخطاب اعتذار رسمي لاتحاد الكرة الإماراتي"، متابعاً "ولكن حتى لو تم هذا فلن يكون كافياً".

وتابع مطر: "على الاتحاد الآسيوي أن يعي ما يقوله وما يُنشر على موقعه الرسمي فالخطأ الذي ارتكبه لا يمس المنتخب فقط بل يمسّ الإمارات".

وأشاد مطر بالخطوة التي قام بها زملاؤه لاعبو المنتخب الإماراتي قبل انطلاق مباراتهم الودية أمام منتخب البحرين يوم الثلاثاء الماضي حين رفعوا لافتة ضخمة تحمل عبارة: "يا من نعتنا بالقرود.. نحن أسود زايد"، نسبة إلى مؤسس دولة الإمارات الشيخ الراحل زايد بن سلطان آل نهيان.

وقال مطر: "هذا أقل رد على الخطأ الكبير الذي وقع فيه الاتحاد الآسيوي، مضيفاً "كان هذا رد اللاعبين ويتولى اتحاد الكرة الإجراءات الإدارية والقانونية تجاه هذه الواقعة".

وكان اتحاد الكرة الآسيوي نشر تقريراً على موقعه على الإنترنت عن مباراة لعبها المنتخب الإماراتي ووصف فيه لاعبي الفريق بـ"قرود الرمال"، ما أثار عاصفة غضب في الشارع الإماراتي واتحاد الكرة.

ومن ناحية أخرى، أكد مطر تعافيه من الإصابة التي تعرض لها مؤخراً خلال معسكر لفريقه بألمانيا، وقال: "إصابتي في الركبة ليست خطيرة ولا تحتاج لجراحة. وأخضع الآن لبرنامج مكثف لعلاجها".

وأضاف: "عدت يوم الثلاثاء الماضي من جلسة علاج بألمانيا وسأخضع لجلسة جديدة الشهر المقبل والأسبوع القادم سأعود للملعب بكامل لياقتي".

وأكد مطر تمسكه باللعب مع فريق الوحدة حتى اعتزاله اللعب، كاشفاً أنه يفكر في احتراف التدريب عقب اعتزاله الذي "لن يكون قريباً".

وحول اختياره ليكون سفيراً لماركة الساعات الإيطالية الشهيرة "سيكتور" ووكيلها "باريس جاليري" الإماراتية، قال مطر إنه سعيد بدخول هذا المجال ولا يمانع في أن يكون وجهاً إعلانياً لعلامات تجارية تتمتع بسمعة عالمية، معتبراً هذا الأمر "مصدر دخل للاعب"، مضيفاً أن "دخول اللاعب سوق الإعلانات يساهم في تأمين مستقبله بعد اعتزاله".


l'v: Yihkm "hgNsd,d" glkjof hgYlhvhj gh jEyjtv

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to مطر: إهانة "الآسيوي" لمنتخب الإمارات لا تُغتفر

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts