منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
مدير صحية عسير يتفقد منفذ علب الحدودي ويوجه بتقديم أفضل الخدمات للحجاج
Oct 19th 2012, 05:40

مدير صحية عسير يتفقد منفذ علب الحدودي ويوجه بتقديم أفضل الخدمات للحجاج





هدبدب-شبكةاخبار-!rdh!

وجه مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة عسير الدكتور ابراهيم بن سليمان الحفظي العاملين بمنفذ علب بمضاعفة الجهود وإيلاء الحجاج القادمين عبر المنفذ الاهتمام والعناية وتقديم افضل الخدمات الصحية اللائقة بضيوف الرحمن والتأكيد على تطبيق التعليمات الصحية.
جاء ذلك اثناء تفقده ومساعدوه للصحة العامة الدكتور عبدالله الشهراني والمساعد للتخطيط والتدريب الدكتور محمد بن حسين المحيا ظهر امس لسير العمل بمركز المراقبة الصحية بمنفذ علب الحدودي بظهران الجنوب.
أوضح ذلك مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بصحة عسير سعيد النقير مشيراً بان الدكتور الحفظي تفقد سير العمل داخل المركز واستمع لشرح مفصل عن أعماله من المشرف على مراكز الرعاية بظهران الجنوب الأستاذ محمد علي ومدير مركز المراقبة واستمع للعاملين بالمركز.
وقال النقير بأن مركز المراقبة الصحية بمنفذ علب يقدم خدمات المراقبة الصحية وفقا للوائح الصحية الدولية باستعراض سجل السفر وما يحتويه من مستندات صحية ومراجعة أدلة إجراء الفحص الطبي والتأكد من اخذ الحاج لجميع التطعيمات المطلوبة مع تكثيف أعمال التوعية الصحية للقادمين للمنفذ.
وتابع النقير بأنه يتم تنفيذ تدابير الحجر الصحي بوضع الأشخاص المشتبه في إصابتهم بإمراض معدية تحت الملاحظة الصحية العمومية وعزل المصابين ومنعهم من الدخول ومصادرة وإتلاف الأمتعة أو الحمولات أو الحاويات أو البضائع أو الطرود البريدية الملوثة أو المشتبه في تلوثها.


l]dv wpdm usdv djtr] lkt` ugf hgp],]d ,d,[i fjr]dl Htqg hgo]lhj ggp[h[

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to مدير صحية عسير يتفقد منفذ علب الحدودي ويوجه بتقديم أفضل الخدمات للحجاج

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts