منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
صحة الباحة تحتفل باليوم العالمي للصحة النفسية تحت شعار "الاكتئاب ..أزمة عالمية"
Oct 1st 2012, 23:20

صحة الباحة تحتفل باليوم العالمي للصحة النفسية تحت شعار "الاكتئاب ..أزمة عالمية"




هدبدب-شبكةاخبار-الشرق
تنظم المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة الباحة ممثلة في إدارة الصحة النفسية اليوم العالمي للصحة النفسية للعام الحالي تحت شعار (الاكتئاب أزمة عالمية ) خلال الفترة من 20 – 24 من الشهر الجاري .
وبين مدير قسم التوعية الصحية بإدارة الإعلام والعلاقات العامة والتوعية الصحية الاستاذ ضيف الله الدحية، أن جميع المستشفيات والمراكز الصحية بالمنطقة ستشارك في هذه المناسبة وسيتم تفعيلها ودعمها بالمطويات واللوحات التوعوية وسيقام حفل افتتاح للمناسبة يوم السبت القادم بمستشفى الصحة النفسية بمحافظة بلجرشي تحت رعاية مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الباحة حسين الرويلي .
وأفاد انه سيقام معرض بمستشفى الصحة النفسية وإلقاء محاضرات وندوات وتوزيع المطويات واللوحات التوعوية في عدد من المدارس وكليات المنطقة بنين وبنات خلال فترة الحملة ، وقال انه تمت الموافقة على طباعة 10 الاف مطوية و(26) لوحة توعوية .
وذكر أن شعار هذه الحملة يتطرق إلى تحقيق مجموعة من الأهداف منها زيادة الوعي لدى أفراد المجتمع حول ( اضطراب الاكتئاب ) ودعم الأشخاص المصابين ، مشيرا إلى أن الحملة ستحظى بمشاركه إدارات الصحة النفسية والاجتماعية وأقسام التوعية بمستشفي الصحة النفسية للتفاعل مع هذه الحملة بمختلف الأنشطة التي تضمن وصول الرسالة لجميع الفئات المستهدفة .
الجدير بالذكر أن أخر الإحصائيات من الاتحاد العالمي للصحة النفسية تكشف أن الاضطرابات النفسية تطال شخصا واحدا من بين كل عشرة أشخاص في العالم وهي تسبب معاناة كبيرة للمصابين بها الذين لايتلقون الرعاية الصحية .


wpm hgfhpm jpjtg fhgd,l hguhgld ggwpm hgktsdm jpj auhv "hgh;jzhf >>H.lm uhgldm"

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to صحة الباحة تحتفل باليوم العالمي للصحة النفسية تحت شعار “الاكتئاب ..أزمة عالمية”

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts