منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
القبض على مغتصب الطالبة الجامعية تحت تهديد السلاح الأبيض بمكة
Oct 9th 2012, 01:20

مسؤول أمني يحذر من استقلال السيارات الخاصة في توصيل المشاوير

القبض على مغتصب الطالبة الجامعية تحت تهديد السلاح الأبيض بمكة

Array





فهد المنجومي- سبق- مكة المكرمة: تُحقِّق اليوم الاثنين دائرة العِرض والأخلاق بهيئة التحقيق والادعاء العام بمكة المكرمة مع مقيم يمني الجنسية؛ لتحرشه بطالبة جامعية واغتصابها بمساعدة شقيقه الأصغر، تحت تهديد السلاح الأبيض.

وتشير المعلومات التي حصلت عليها "سبق" إلى أن الطالبة كانت مع زميلاتها في سوق الضيافة التجاري، وأثناء عودتها للجامعة استقلت "سيارة خصوصي" يقودها مقيم يمني وطلبت منة إيصالها للجامعة ومنزلهم بشكل يومي، لكن المقيم أعطاها رقم شقيقه الأكبر، وقال لها: "هذا يعمل سائقاً لتوصيل المشاوير الخاصة".

وبالفعل تم الاتفاق بين الطالبة والجاني، الذي أوصلها يومَيْ الثلاثاء والأربعاء الماضيين ولم تشاهد عليه ما يثير الشك والريبة.

وأثناء عودتها من الجامعة أمس وجدت سيارته مظللة بشكل كامل، ولم تساورها الظنون حول نيته الإجرامية، وعندما دخل في شارع فرعي قريب من الجامعة تظاهر بأن إطار السيارة الخلفي (مبنشر)، ودخل عليها في المقعد الخلفي، وطلب معاشرتها، وهدَّدها بالسلاح الأبيض، وتحرش بها، وتمكن من اغتصابها تحت تهديد السلاح الأبيض؛ فقدمت الطالبة بلاغاً لدي هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، التي نسقت مع رجال البحث والتحري الجنائي بشرطة العاصمة المقدسة، وأُلقي القبض على الجاني بعد اتصال متعاونة به، مدعية أنها تريد إيصالها لمشوار خاص؛ حيث إنه اعتاد على الحضور بسيارته إلى جوار الأسواق والمدارس والجامعات والكليات؛ للإيقاع بالضحايا اللاتي يركبن في السيارات الخاصة.

وبعد القبض على الجاني جرى التحقيق معه، كما أُلقي القبض على شقيقه، وتولى التحقيق معهما مركز شرطة جرول، وجارٍ إحالتهما لجهة الاختصاص بهيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص.

من جانب آخر حذر مسؤول أمني من استقلال السيارات الخاصة في توصيل المشاوير، وخصوصاً النساء، مشدداً على ضرورة معرفة رقم اللوحة والتشغيل بالنسبة لسيارات الليموزين قبل الركوب فيها؛ للحفاظ على سلامتهن، ومنع التحرش بهن من قِبل ضعفاء الأنفس من السائقين.




hgrfq ugn lyjwf hg'hgfm hg[hludm jpj ji]d] hgsghp hgHfdq fl;m

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to القبض على مغتصب الطالبة الجامعية تحت تهديد السلاح الأبيض بمكة

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts