منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
استئناف القيم تنقض حكم القتل تعزيرا بحق المفحط مطنش
Oct 10th 2012, 01:00

محكمة عنيزة سترفع القضية مرة أخرى بعد تدقيق الملاحظات



استئناف القصيم تنقض حكم القتل تعزيراً بحق المفحط "مطنش"



Array
بدر الروقي - سبق – القصيم: نقضت محكمة الاستئناف بالقصيم حكم القتل تعزيراً بحق المفحط "مطنش" وإعادة ملف القضية لمحكمة عنيزة للنظر في الملاحظات التي قدمها فريق المحاماة من شركة البابطين ووافقت عليها الاستئناف ويتوقع أن ترفع محكمة عنيزة القضية مرة أخرى بعد التدقيق في الملاحظات.

وقال مصدر مطلع لـ "سبق" إنه بعد صدور الحكم الابتدائي بالقتل تعزيراً من محكمة عنيزة للمفحط الذي اتهم بقتل ثلاثة شبان أثناء ممارسته لعبة الموت بعنيزة وتم رفعه للاستئناف لتعميد الحكم, سارع بتوكيل محام للترافع عنه ونقض حكم قصاصه.

وأشار المصدر إلى أن الشركة المترافعة عنه كتبت مذكرة اعتراض ورفعتها لمحكمة الاستئناف وناقشت فيها ما جاء في حكم القتل، وبعد الاطلاع عليه وافقت الاستئناف على نقضه وأعادت القضية لمحكمة عنيزة للنظر فيها.

وكانت محكمة عنيزة أصدرت حكماً يقضي بضرب المفحط "مطنش" بالسيف على عنقه تعزيراً له بعد إقدامه على قتل شابين أثناء مزاولته التفحيط بعنيزة وإصابة آخر، وهروبه من موقع الحادث دون إسعافهم, كما وزع النشرات في موقعه المسمى "مطنش" وأعد وجبة للحضور واستأجر سيارة من أحد مكاتب تأجير السيارات بمنطقة الرياض وأعلن عن عزمه التفحيط بمحافظة عنيزة بمنطقة القصيم, كذلك كان مطلوباً في قضية مماثلة بعد قيامه بالتفحيط في منطقة أخرى واصطدامه بشاب سعودي ما أدى إلى وفاته، وهروبه من الموقع دون إسعافه.






hsjzkht hgrdl jkrq p;l hgrjg ju.dvh fpr hgltp' l'ka

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to استئناف القيم تنقض حكم القتل تعزيرا بحق المفحط مطنش

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts