منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
أمير عسير يتابع سير العمل لخدمة الحجاج بمنفذ علب الحدودي
Oct 3rd 2012, 23:30

أمير عسير يتابع سير العمل لخدمة الحجاج بمنفذ علب الحدودي





هدبدب-شبكةاخبار-عسير نيوز:
وجه صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير بتيسير كل الأمور اللازمة لاستقبال ضيوف الرحمن عبر المنافذ الحدودية وتهيئة الأجواء لراحتهم وقيام جميع الجهات الحكومية بالعمل على راحتهم وتذليل كل العقبات التي تقف أمام أداء نسكهم بكل راحة وسهولة .

وأضاف سموه خلال متابعته لسير العمل في منفذ " علب " الحدودي إن من أهم واجبات المملكة والتي تزيدها شرفاً هي القيام بخدمة حجاج بيت الله الحرام وتهيئة جميع السبل والإمكانيات لخدمتهم من لحظة دخولهم لأراضي المملكة إلى خروجهم وأداء نسكهم بكل راحة وأمان .

من جانب آخر أشار محافظ محافظة ظهران الجنوب محمد فلاح القرقاح إنه وحسب توجيهات أمير المنطقة فقد أصبح منفذ "علب" الحدودي جاهز تماماً للبدء في استقبال الحجيج حيث أنه يتم التنسيق مع الجهات ذات العلاقة كالجمارك والجوازات والعمل على ترتيب عمليات دخولهم لأراضي المملكة .

وبين القرقاح أنه يتم توزيع كتيبات على ضيوف الرحمن القادمين إلى المملكة في منفذ "علب" وتقديم التوجيهات اللازمة التي يحتاجونها ، كما تم تجهيز المنفذ بمركز رعاية صحية أولية مخصص لخدمة ضيوف الرحمن القادمين إلى المملكة ، وهنالك متابعة مستمرة من قبل سمو أمير المنطقة للوقوف على سير العمل في المنفذ ، وأن هذا هو ديدن حكومة خادم الحرمين الشريفين والتي ما فتأت تسهر على راحة ضيوف الرحمن وتهيء جميع الوسائل اللازمة لراحة الحجيج منذ اللحظة الأولى التي يصلون فيها إلى المملكة وحتى مغادرتهم .

على صعيد متصل أكدّ مدير عام جمرك "علب" عادل عسيري على جاهزية المنفذ للبدء في استقبال الحجاج ,مشيرا الى أنه تم استقبال 500 حاج خلال العام الماضي مع إمكانية تضاعف العدد خلال هذا العام .

وأوضح عسيري أن المنفذ مجهز بأشعة x والفحص الإشعاعي لتفتيش الأمتعة وتفتيش السيارات الصغيرة والمركبات الكبيرة .


Hldv usdv djhfu sdv hgulg go]lm hgp[h[ flkt` ugf hgp],]d

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to أمير عسير يتابع سير العمل لخدمة الحجاج بمنفذ علب الحدودي

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts