منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
بلدية القريات تشرك المواطنين في معالجة السلبيات عبر الواتس آب
Oct 24th 2012, 11:30

Array


"خبر القريات"

عززت إدارة بلدية القريات زيادة التواصل بين موظفيها باستخدام برنامج رسائل الواتس آب "Whats App" والذي يتم من خلاله إرسال رسالة وسائط فيديو ورسائل بعد تدوين العبارات عليها وطرح الأفكار والمقترحات بمشاركة موظفيها.

وتم تطبيق وتدشين الخدمة من خلال قيام رئيس البلدية المهندس علي بن قائض الشمري بإرسال التهاني والتبريكات بهذه الفكرة النيرة ويأمل منهم عدم الانقطاع والاستمرار في طرح الأفكار ومن ثم تقديمها له شخصيا.

وتهدف الخدمة لربط الموظفين وإشراكهم في تطوير العمل من خلال طرح الأفكار والملاحظات، وعلى الرغم من قصر عمر هذه التجربة إلا أنها وجدت قبولا وحماسا لدى غالبية الموظفين.

وتسعى البلدية إلى تعميم الفكرة على المواطنين لتشجيعهم على التعاون معها في كل ما يخدم المحافظة ومواطنيها، وتكون المشاركة عن طريق رصد وتصوير أي ملاحظة في الأماكن العامة والمحلات التجارية ومن ثم ترسل عبر خدمة الواتس آب تحت إشراف مختصين لبحث سبل علاج وتفادي كل ملاحظة، بحيث يكون ذلك برنامجا اجتماعيا مستمرا يسهم في تحقيق الأهداف المرجوة.

وعن هذه الخطوة تحدث لصحيفة عكاظ، المهندس علي الشمري قائلا: عندما تعطي من حولك الفرصة بالمشاركة في الأنشطة واتخاذ القرارات فإنك تسدي إلى نفسك وإليهم معروفا كبيرا، مضيفا: البلدية تتحول تدريجيا من العمل التنافسي الانفرادي إلى العمل التعاوني الجماعي، وقد حان الوقت، ونحن في فترة تنموية رائعة تمر بها مملكتنا الحبيبة - لكي يكون الاحترام المتبادل والغايات المشتركة والجهود الموحدة المتضافرة سمة الإدارة والمجتمع ككل .





fg]dm hgrvdhj jav; hgl,h'kdk td luhg[m hgsgfdhj ufv hg,hjs Nf

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to بلدية القريات تشرك المواطنين في معالجة السلبيات عبر الواتس آب

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts