منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
وفاة ايمن بخش - جنازة ايمن بخش - صور وفاة ايمن بخش
Oct 24th 2012, 18:50

وفاة ايمن بخش - جنازة ايمن بخش - صور وفاة ايمن بخشوفاة ايمن بخش - جنازة ايمن بخش - صور وفاة ايمن بخش
وفاة ايمن بخش - جنازة ايمن بخش - صور وفاة ايمن بخش
Array


توفي صباح أمس في مستشفى الملك عبدالعزيز بجدة الفنان السعودي الشاب أيمن بخش، الشقيق الأصغر للفنان الكبير محمد بخش بعد معاناة طويلة مع المرض استمرت لأكثر من سنتين،.
وسوف تتم الصلاة عليه فجر اليوم الأربعاء في المدينة المنورة، وسيكون اليوم الأربعاء أول أيام مراسم العزاء بمنزل العائلة بالمدينة المنورة.
وكانت بداية مرض بخش بدأت منذ حوالي سنتين بفشل كلوي حاد ثم أصيب بتسمم في الدم والجسم وتم بتر ساقه، ولم تكن هناك أي إمكانية لعمل زراعة له لصعوبة حالته الصحية وقد عولج في أكثر من مستشفى داخل المملكة وخارجها حيث كان يُعالج في فرنسا ثم عاد إلى المملكة لمواصلة العلاج إلى أن توفاه الله.
والفنان الراحل الشاب أيمن بخش بدأ حياته الفنية منذ سنوات طويلة وشارك في العديد من الأعمال الفنية المتنوعة ما بين المسرح والتلفزيون بالإضافة إلى موهبته في الموسيقى، حيث قدم عدة أعمال مسرحية، وكذلك شارك في العديد من المسلسلات والسهرات التلفزيونية وبخاصة مع شقيقه محمد، ومنها مسلسل (بياض الفضة)، وكانت آخر أعماله التلفزيونية مسلسل «قصة من الأدب السعودي» بمشاركة شقيقيه الفنانين محمد ومصطفى بخش مع مجموعة من الفنانين السعوديين.




,thm hdlk foa - [kh.m

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to وفاة ايمن بخش - جنازة ايمن بخش - صور وفاة ايمن بخش

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts